رياضة

جوارديولا: القوة الهجومية سلاحنا للمنافسة على "البريميير ليج"

الأحد 2017.5.21 03:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 538قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا: شيء يفتقده السيتي للمنافسة على "البريميير ليج"

بيب جوارديولا

يعتقد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن الفريق بحاجة إلى زيادة فعاليته الهجومية وخلق المزيد من الفرص لتسجيل الأهداف، إذا ما أراد المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل. 

جوارديولا أقنع خيسوس برفض برشلونة

وقال جوارديولا في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام البريطانية: "علينا أن نلعب أفضل قليلا لخلق المزيد من الفرص، ولخلق المزيد من الأهداف، وإذا نجحنا في تقليل هذه الفجوة، فإن المسافة مع تشيلسي وتوتنهام ستصبح قريبة، وإذا لم نكن كذلك، فإن الوضع سيبقى على ما هو عليه".

ويتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الثالث برصيد 75 نقطة قبل جولة على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف توتنهام الوصيف بـ 83 نقطة وتشيلسي البطل بـ 90 نقطة.

وأضاف: "أعتقد أن لدينا نوعية اللاعبين القادرين على تسجيل الأهداف، أرى أن كيفن دي بروين قادر على تسجيل من 12 إلى 14 هدف في الموسم، وعموما لا أرى مشاكل في مركز الجناحين، لاسيما وأن ليروي ساني قدم مستوى رائعا في النصف الثاني من الموسم".

ويرى جوارديولا أن الفريق يجب عليه أن يكون أكثر قوة في المباريات التي تقام على أرضه في "البريميير ليج"، وأن يحاول استغلال الفرص التي تتاح له بالشكل المثالي، إذ أن التقدم في نتيجة مباراة بهدف وحيد أو (2-1) لن تجعل الفريق في مأمن بسبب صعوبة المباريات في المسابقة.

وأتم: "علينا أن نكون أقوى داخل الصندوق، أعتقد أننا سنكون أفضل الموسم المقبل، لأننا أصبحنا نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل".

ويمتلك مانشستر سيتي ثالث أقوى خط هجومي في "البريميير ليج" برصيد 75 هدفا بالتساوي مع ليفربول، بفارق 4 أهداف توتنهام وصيف البطل، و5 أهداف عن تشيلسي المتوج باللقب.

تعليقات