رياضة

مدرب البرتغال واثق ببراءة كريستيانو من تهمة الاغتصاب

الخميس 2018.10.4 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وسانتوس

رونالدو وسانتوس

أعرب فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، عن دعمه للاعبه كريستيانو رونالدو، إزاء دعوى بشأن تورطه في جريمة اغتصاب عارضة أزياء أمريكية، ما أفضى إلى فتح تحقيق ضده في الولايات المتحدة.

رونالدو خارج قائمة البرتغال لمباراتي اسكتلندا وبولندا

وقال سانتوس في مؤتمر صحفي: "أعرف كريستيانو جيدا، ولا أعتقد أنه ارتكب جريمة من هذا النوع".

وخلال المؤتمر الصحفي، كشف المدرب عن أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في مواجهة بولندا في دوري الأمم الأوروبية والودية المرتقبة أمام اسكتلندا، وأوضح أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي لن يشارك في اللقاءين، وهو قرار تم اتخاذه بالاتفاق مع رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم واللاعب نفسه.

وقال المدرب: "عقدت محادثة بين الأطراف الثلاثة، واتفقنا على أن اللاعب لن يكون حاضرا في فترتين، هذه واحدة والثانية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل".

وتابع: "لن أقدم تفاصيل بهذا الخصوص، فقط أدركنا بشكل مبسط، بعد محادثة، أنه لن يكون ممكنا استدعاء كريستيانو رونالدو".

رونالدو يرد على اتهامه في قضية أخلاقية وينتظر نتائج التحقيق

وأوضح المدرب أيضا أنه يدعم بشكل تام إعلان رئيس الاتحاد الذي أعرب عن "تضامنه التام" مع اللاعب في مقابلة مع وكالة الأنباء البرتغالية الرسمية (لوسا).

وكان رونالدو قد نفى أمس الأربعاء بـ"شكل قاطع" اتهامات امرأة له باغتصابها في لاس فيجاس (الولايات المتحدة) في 2009.

وكتب كريستيانو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنفي بشكل قاطع الاتهامات التي وجهت لي، الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل ما أنا عليه وما أعتقده، لا أريد تغذية التكهنات الإعلامية التي نشأت عبر أشخاص يريدون أن يظهروا أنفسهم على حسابي".

وكانت مجلة "دير شبيجل" الألمانية كشفت عن هوية المرأة التي اتهمت رونالدو بالاغتصاب، وهي العارضة الأمريكية كاثرين مايروجا.

وتؤكد المرأة أن الاغتصاب حدث في لاس فيجاس في صيف 2009 حين وقّع كريستيانو لريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد، بعد ليلة في ملهى ليلي، ونشرت بعض وسائل الإعلام (الأربعاء) بعض الصور تعود لتلك الليلة في 2009 في بالم كازينو ريزورت في المدينة الأمريكية.

تعليقات