الذكاء الاصطناعي

بالصور.. تكريم الدفعة الأولى من برنامج طلاب المبرمج الإماراتي

الأحد 2018.11.25 03:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 69قراءة
  • 0 تعليق
تكريم الدفعة الأولى من برنامج طلاب المبرمج الإماراتي

تكريم الدفعة الأولى من برنامج طلاب المبرمج الإماراتي

أشاد الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ودعمها اللامحدود لأبنائها الناشئة والشباب في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن دولة الإمارات حققت إنجازات عديدة في مجال الاهتمام بالبحث العلمي ورعاية الموهوبين. 

وأكد ولي عهد رأس الخيمة أن دولة الإمارات أعلنت نهجها في دعم الموهوبين والمبدعين ليكون ذلك استراتيجيتها وهي تخطو وبقوة نحو التقدم والازدهار ومواكبة أهم الحضارات في العالم، موضحا أن الابتكار هو الوسيلة الذهبية والأسلوب الناجح للنمو والتطور لأي أمة.


وقال الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، خلال حضوره، السبت، حفل تكريم الدفعة الأولى من برنامج طلاب المبرمج الإماراتي الذي أقيم في أكاديمية رأس الخيمة للموهوبين من تنظيم صندوق الوطن، إن "رعاية الموهوبين هي الضمانة الحقيقية للحفاظ على المكتسبات الحضارية لدولة الإمارات".


وأثنى ولي عهد رأس الخمية على الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئات والمؤسسات الداعمة للموهوبين في دولة الإمارات، مشيدا برعاية صندوق الوطن برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن لبرامج وأنشطة الموهوبين والمبدعين من أجل الارتقاء بهم في مجال الاختراع والابتكار، معربا عن سعادته بمشاركة كوكبة من الموهوبين الناشئة والشباب في حفل تكريمهم.

وكرم ولي عهد رأس الخيمة وضاحي خلفان تميم، في ختام الحفل، أكاديمية رأس الخيمة للموهوبين (الجهة الراعية للبرنامج)، وتسلَّم التكريم سمية عبدالله السويدي، إضافة إلى تكريم 80 طالبا وطالبة من الموهوبين.


تعليقات