رياضة

جمعية الرفق بالحيوان تشيد بحارس الترجي

السبت 2017.5.13 02:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7953قراءة
  • 0 تعليق
معز بن شريفية

معز بن شريفية

أشادت الجمعية التونسية للرفق بالحيوان، في اتصال هاتفي لها مع مراسل "بوابة العين"، بالحركة الإنسانية الرائعة التي قام بها معز بن شريفية، حارس الترجي التونسي، خلال مواجهة فريقه لفيتا كلوب الكونجولي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

الترجي يقنع بن شريفية برفض العروض الأوروبية

وكان نجم منتخب تونس قام بإسعاف طائر كان متواجدا على عشب الملعب بعد تعرضه لعملية دهس متعمدة من أحد لاعبي الفريق الكونغولي، قبل أن يقوم بن شريفية بتسليمه في نهاية الشوط الأول لأحد أعوان الحماية المدنية المتواجدين في ملعب رادس.

من جهة أخرى، أثنت الجماهير التونسية الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي على الحركة النبيلة لنجمها، منددة في الوقت ذاته بالتصرف الأرعن وغير الإنساني للاعب فيتا كلوب.

واستعاد بن شريفية في الفترة الأخيرة أفضل مستوياته، وأعاد للذاكرة المردود الباهر الذي قدمه في بداياته والذي أسهم بشكل كبير في فوز نادي العاصمة التونسية بلقب دوري أبطال أفريقيا 2011، ومشاركته،  من بعد ذلك في مسابقة كأس العالم للأندية.

يذكر أن الترجي نجح في تحقيق انطلاقة موفقة في أمجد الكؤوس الأفريقية بتحقيق فوز كبير على بطل نسخة 1973 بنتيجة 3-1.

وكانت قرعة دور المجموعات وضعت شيخ الأندية التونسية في مجموعة نارية، فإلى جانب فيتا سيكون في منافسة مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بطل النسخة السابقة، وسان جورج بطل إثيوبيا، على بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

تعليقات