منوعات

هل يمنع عرض برنامج "رامز تحت الأرض"؟

الثلاثاء 2017.5.16 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4874قراءة
  • 0 تعليق
"رامز تحت الأرض"

"رامز تحت الأرض"

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، الثلاثاء، قراراً بندب لجنة من الخبراء للبث في الدعوى المقدمة ضد برنامج "رامز تحت الأرض"، للممثل المصري رامز جلال.

ويأتي ذلك إثر قيام أحد الأشخاص بتقديم دعوى قضائية تطالب بإيقاف البرنامج، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم، بتهمة "سرقة فكرة" البرنامج.

واتهم المدعي فريق العمل بسرقة فكرة البرنامج دون الحصول على إذن مسبق منه، مطالبًا بإيقاف البرنامج قبل عرضه، مقدمًا حافظة مستندات تثبت صحة موقفه.

ولم يصدر أي تعليق من جانب رامز جلال، أو قناة mbc التي تعرض البرنامج، حول البلاغ، غير أن البرنامج تعرض خلال السنوات الماضية لاتهامات مماثلة، ولم تثبت صحتها.

ومن أبرز ضحايا "رامز تحت الأرض"، المغني الجزائري الشاب خالد، وائل جسار، وائل كفوري، خالد النبوي، وأحمد السقا، إلى جانب يوسف الشريف، وعدد من الفنانات بينهن ياسمين عبدالعزيز، منة شلبي، روجينا، ونسرين أمين، مايا دياب مها أحمد، سارة سلامة، نادية الجندي، وصفية العمري.

كما أوقع رامز جلال في برنامجه بلاعبي كرة قدم، منهم لاعب فريق نادي ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا، ومحمد بركات لاعب النادي الأهلي المعتزل.

وتدور فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" حول اصطحاب الضيف إلى منطقة صحراوية، فيقع الضيف في بحر رمال متحركة، قبل أن يظهر رأس "ﺳﺣلية" ﻣن الرمال، ليكتمل ظهورها ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم الضيف ما يزيد من فزعه وخوفه.

تعليقات