رياضة

راموس: كريستيانو أسطورة لا تتكرر

الإثنين 2017.12.18 12:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 435قراءة
  • 0 تعليق
قائد ريال مدريد يمتدح الجناح البرتغالي

سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو

أثنى الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، على الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله بالفريق الملكي، معتبرا أنه أسطورة كروية لم يسبق لها مثيل في تاريخ كرة القدم.

رسميا.. ألكاسير يغيب عن الكلاسيكو

ونجح رونالدو في تسجيل هدفين بالدورين قبل النهائي والنهائي من كأس العالم للأندية، ليقود فريق العاصمة الإسبانية إلى الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

وقال راموس في تصريحات لبرنامج "تيلي فوت" بقناة "TF1" الفرنسية: "كريستيانو رونالدو مهاجم لم نرَ مثله من قبل، هو أسطورة وسيتم تصنيفه كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو له دور مهم في الفريق، والجميع يحترم ذلك".

وكانت عدة تقارير قد أكدت وجود خلافات بين قائد الفريق الإسباني وهدافه البرتغالي بسبب تصريحات الأخير التي هاجم فيها إدارة الفريق الملكي بسبب التخلي عن بعض اللاعبين المهمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد الهزيمة من توتنهام بنتيجة 3-1، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو يقدم موسما جيدا -حتى الآن- مع الفريق المدريدي، حيث شارك في 21 مباراة، سجل خلالها 16 هدفا، ونجح في الفوز بلقبي أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم والكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ليعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح برشلونة، بالفوز بهما في 5 مناسبات، فضلا عن رقمه القياسي بدوري أبطال أوروبا من حيث كونه أول لاعب يسجل في كل مباريات دور المجموعات.

تعليقات