رياضة

القميص "الأسود" تميمة حظ الريال في السوبر الأوروبي

الثلاثاء 2017.8.8 04:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 795قراءة
  • 0 تعليق
القميص "الأسود" تميمة حظ الريال للتتويج بالسوبر الأوروبي

ريال مدريد

قرر نادي ريال مدريد اللعب بالقميص الاحتياطي "الأسود" خلال لقائه مع مانشستر يونايتد، في كأس السوبر الأوروبية، على ملعب "فيليب أرينا" بمدينة "سكوبى" بمقدونيا مساء الثلاثاء.

زيدان يرهب يونايتد بورقة رونالدو

وسلّطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على قرار الريال الغريب باللعب بالقميص الأسود, مؤكدة أن النادي الملكي يعتبر القميص الاحتياطي "تميمة" حظه في النهائيات.

واختار الريال اللعب بالقميص الأسود رغم أنه كان بإمكانه اختيار قميصه الأساسي "الأبيض"، كون مانشستر يونايتد يرتدي القميص الأحمر، ولا يوجد أي تعارض بين اللونين.

وكان الريال قد لعب بقميصه "الأرجواني" (الاحتياطي) في نهائي دوري الأبطال 2017 ضد يوفنتوس, والذي انتهى بفوز كبير للريال (4-1), وهي نتيجة لم يكن يتوقعها أحد, في ظل قوة دفاع الفريق الإيطالي بالمسابقة.

ووفقاً لـ"ماركا", فإن ريال مدريد يأمل أن يكون القميص الأسود سبباً في فوزه وأن يجلب له الحظ مجدداً, لا سيما أن قميصه الرئيسي الأبيض لعب به أغلب اللقاءات الودية الأخيرة, غير أنه لم يحقق أي انتصار, باستثناء فوزه على نجوم الدوري الأمريكي بركلات الترجيح.

يشار إلى أن ريال مدريد سبق له الفوز بلقب السوبر الأوروبي 3 مرات أعوام 2002, و2014, و2016, بينما يملك يونايتد لقباً واحداً فقط أحرزه عام 1991.

تعليقات