رياضة

ريال مدريد يجهز عرضا ضخما لضم ديبالا.. وكارباخال "الضحية"

الخميس 2018.2.8 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
النجم الأرجنتيني ديبالا

ديبالا لاعب يوفنتوس

أشارت تقارير صحفية إسبانية، صباح الخميس، إلى أن نادي ريال مدريد، يسعى لتجهيز عرض ضخم، لضم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

غموض موقف ديبالا من المشاركة أمام توتنهام

كوستا: ديبالا سيكون من أفضل 3 لاعبين في العالم

وذكر موقع "إل برنابيو" الإسباني، أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، يسعى جاهداً لضم ديبالا في الصيف القادم بأي وسيلة، في ظل تراجع مستوى كريم بنزيمة مهاجم الفريق، الذي تأكد رحيله بنسبة كبيرة عن المرينجي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح الموقع الإسباني، أن بيريز ينوي تقديم مبلغ مالي ضخم بالإضافة إلى تقديم داني كارباخال الظهير الأيمن للفريق الملكي، ضمن العرض، وذلك لضمان نجاح الصفقة.

ومن المتوقع أن يوافق الفريق الإيطالي على هذا العرض، لأن كارباخال لاعب مميز للغاية، وسيفيد الفريق في الجبهة اليمنى بالإضافة إلى العرض المالي الضخم، سيساعد اليوفي على إبرام صفقة من العيار الثقيل، تعوض رحيل ديبالا.

يشار إلى أن العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، تسعى لضم باولو ديبالا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأبرزها، ريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ديبالا (24 عاماً) خاض 28 مباراة مع "السيدة العجوز" خلال هذا الموسم، واستطاع أن يسجل 17 هدفاً، ويصنع 9 أخرى.

تعليقات