رياضة

ألونسو يرفض التشكيك في قدرات بنزيمة وبيل

الخميس 2017.8.31 01:12 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
ألونسو يرفض التشكيك في قدرات بنزيمة وبيل

تشابي ألونسو

دافع الإسباني تشابي ألونسو، لاعب خط وسط ريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق، عن الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيمة، لاعبي الفريق الملكي، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضا لها مؤخراً.

ألونسو يكشف عن بطولات الندم الثلاث في مسيرته

وقال ألونسو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن بيل وبنزيمة ضمن اللاعبين الذين لا يمكن بأي حال من الأحوال التشكيك في قدراتهم، مشيراً إلى أن الموسم لا يزال طويلاً للحديث في هذا الشأن.

وحرم بنزيمة فريقه من 3 نقاط غالية أمام فالنسيا بالدوري، بعدما أهدر فرصة هدف محقق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2)، فيما فقد بيل مستواه المعهود خلال الموسمين الماضيين، وبات الأكثر تعرضاً للإصابات بين لاعبي الفريق.

وأشاد ألونسو بالسياسة التي يسير عليها الفريق الملكي في الوقت الراهن، مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مؤكداً أن الفوز بدوري الأبطال 3 مرات في الـ 4 سنوات الأخيرة، يعكس قوة "الميرينجي".

وأشار إلى أن ريال مدريد مرشح بقوة لمواصلة الهيمنة على الألقاب المحلية والقارية في السنوات المقبلة، إذا ما استمر على نفس النهج.

ولم يخف ألونسو إعجابه الشديد بقدرات ماركو أسينسيو، اللاعب الشاب ضمن صفوف الريال، مؤكداً أنه يكتسب الخبرات بمرور الوقت، وسيصبح ذا أهمية كبيرة في الفترة المقبلة لفريقه ومنتخب إسبانيا.

تعليقات