رياضة

ريجيكامب يؤكد سعي الوحدة للفوز بكل البطولات

الجمعة 2017.12.15 12:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 941قراءة
  • 0 تعليق
لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة

الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة

أكد لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الوحدة، أن لاعبيه قدموا مستوى جيداً في الفوز 3-0 على الوصل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الخليج العربي الإماراتي، مساء الخميس، مشدداً على رغبة فريقه في المنافسة على الألقاب كافة هذا الموسم.

تيجالي يقود الوحدة لهزيمة الوصل في كأس الخليج العربي

وقال المدرب الروماني في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الوصل: "سنستعد لمباراة الإمارات المقبلة بكل قوة، لأننا نريد المنافسة على بطولة الكأس وجميع البطولات التي نشارك فيها".

وأضاف ريجيكامب أنه سعيد جداً بأداء مهاجمه الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، الذي أحرز الأهداف الثلاثة، مشيراً إلى أنه لا يوجد لاعب في الفريق يتعرض لأي ضغط، وأن الفارق الذي حدث في الشوط الثاني وتفوق الوحدة سببه هو الدفع بثلاثة مدافعين، ما تسبب في زيادة عددية في وسط الملعب.

وتمنى مدرب الوحدة ألا تؤثر فترة التوقف على مستوى اللاعبين، موضحاً أن الشىء الإيجابي هو أن المصابين سيعودون مجدداً لصفوف الفريق.

واختتم حديثه قائلاً إن الوحدة في الوقت الحالي يملك تشكيلاً جيد جداً، ولا مجال في الوقت الحالي للحديث عن تدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن الوحدة يحتل المركز الثالث في دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 20 نقطة من 11 مباراة بفارق 5 نقاط عن الوصل المتصدر، كما يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بالكأس برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الوصل ودبا الفجيرة في الصدارة.

تعليقات