رياضة

مدريد تحتفي بانتصار كورتوا

الجمعة 2018.8.10 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
ألفريدو ريلانو

وصل تيبو كورتوا إلى مدريد ليتجلى مع الريال، وفي الخلفية يظهر إيكر كاسياس كمرجع. وسرعان ما انتشر مشهد له من الشرفة في عنوان رياضي مبهج، مما أبهج جماهير الميرينجي وكأنهم يحتفلون بلقب رياضي.

إن قدوم كورتوا، ذكرني بقضية لويس فيجو، وإن كانت أقل وزنا، ولكن هذه النشوة في الاحتفال بقدوم كورتوا تمنح جمهور الريال الحق في النسيان

إن قدوم كورتوا، ذكرني بقضية لويس فيجو، وإن كانت أقل وزنا، ولكن هذه النشوة في الاحتفال بقدوم كورتوا تمنح جمهور الريال الحق في النسيان.

إن الهجوم على ريال مدريد بشدة هو عادة مفرطة، ولكن على العكس هذه المرة لم يحدث هذا، لكن على أي حال يبقى كورتوا حارس عظيم.

أكد كورتوا على إعجابه القديم بريال مدريد وإيكر كاسياس، ولقد كانت صفقة رائعة للريال بدفع 35 مليون يورو بالإضافة لكوفاسيستش، مع العلم أن تشيلسي دفع 80 مليون يورو للحصول على خدمات كيبا.

لقد باع تشيلسي كورتوا لأن عقده ينتهي الموسم المقبل، وبالتالي قرروا التفريط فيه خوفاً من رحيله دون مقابل، بالإضافة إلى أنه حارس صغير السن، 26 سنة، أقل 5 سنوات من كيلور نافاس.

إن كورتوا ونافاس حارسان كبيران، وسيكون من الصعب رؤية أحدهما على مقاعد البدلاء، ولكن بالنسبة لنافاس فهو لم ينعم بثقة فلورنتينو بيريز، الذي كان على متن طائرة لمبادلته لديفيد دي خيا، قبل أزمة الفاكس.

ولكن بعد ذلك، استمر نافاس وحقق ثلاثية متتالية لدوري أبطال أوروبا، فهل هناك كيفية لإيقاف ذلك؟، لكن هل يتخيل أحد وجود كورتوا على مقاعد البدلاء؟، يتوجب على المدرب لوبيتيجي تحديد ما الذي سيقوم به ويتخذ قراراً.

أياً كان ما سيقرره لوبيتيجي، فإن الريال سيكون معه حارسان رائعان، كما حدث في سنوات ميجيل أنخيل وجارسيا ريمون، أو بعد ذلك في عهد ألونسو ودومينجويز.

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات