رياضة

جماهير ليستر سيتي تمنح رياض محرز لقبا جديدا

الأربعاء 2018.2.7 04:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 405قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز

الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي

أطلقت جماهير فريق ليستر سيتي، لقبا جديدا على الجزائري رياض محرز، نجم هجوم "الثعالب"، بعد تفاقم أزمته مع إدارة النادي وغيابه عن التدريبات، اعتراضا على تسبب ليستر في فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

مدرب ليستر يُشبّه محرز بـ"توم هانكس"

مدرب منتخب الجزائر يوجه نصائحه إلى رياض محرز

وذكرت قناة "بي بي سي" وموقع "ليستر ميركوري"، أن جماهير ليستر أطلقت على نجمها اسم (The Missing) أو "المفقود"، بعد اختفائه عن الأنظار عقب فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي، بسبب تعنت إدارة ناديه في رفع العرض المالي إلى 95 مليون جنيه إسترليني.

وبعد انتهاء الميركاتو الصيفي العام الماضي، ارتبط لقب آخر برياض محرز على خلفية الغموض الذي صاحب اليوم الأخير من الميركاتو عندما غادر محرز معسكر المنتخب الجزائري متوجها إلى وجهة أوروبية مجهولة، لإتمام صفقة انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية، والتي لم تكلل بالنجاح هي الأخرى، حيث شبه كريج شكسبير، المدرب السابق لليستر، لاعبه الجزائري رياض محرز، بالممثل الأمريكي توم هانكس بطل فيلم "The Treminal".

وقال شكسبير، في حواره مع صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية: "بعد عودة محرز من الميركاتو أصبحنا نطلق عليه اسم توم هانكس خارج المحطة"، في إشارة إلى دور الممثل في فيلم "The Treminal" الذي صدر عام 2004.


تعليقات