سياسة

مباني أبوظبي والرياض تكتسي بصور "أهل العزم"

الخميس 2018.6.7 11:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
صور

صور "أهل العزم" تزين مبنى أدنوك

زينت صور رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان واجهة مبنى أدنوك في العاصمة الإماراتية أبوظبي وبرج المملكة في العاصمة السعودية الرياض، بمناسبة انعقاد مجلس التنسيق السعودي الإماراتي.

استاد هزاع بن زايد آل نهيان

وكانت منصات التواصل الاجتماعي بدولة الإمارات العربية المتحدة شهدت، الأربعاء، احتفاء كبيرا باللقاء الذي جمع بين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في جدة.

وتصدر وسم "أهل العزم" قائمة "الترند" بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعبر من خلاله مغردون إماراتيون وعرب عن فخرهم بالتعاون المشترك بين الإمارات والسعودية وعمق العلاقات والأخوة بين البلدين.

برج المملكة في الرياض

وتضاء المباني الأيقونية في إمارة أبوظبي مثل مبنى أدنوك الرئيسي واستاد هزاع بن زايد آل نهيان ومبنى شركة الاستثمارات البترولية الدولية القديمة (IPIC)، وفي العاصمة السعودية الرياض مثل برج المملكة وشاشة ستارز أفينيو بجدة أكبر شاشة منحنية في العالم، بمناسبة الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي.

شاشة ستارز أفينيو بجدة أكبر شاشة منحنية في العالم تتزين بعلمي الإمارات والسعودية


وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد وصل إلى مدينة جدة في زيارة للمملكة العربية السعودية، وكان في مقدمة مستقبليه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز.

تعليقات