منوعات

روجا دوف لـ"العين الإخبارية": أحلام من كبار المعجبين بعطوري

الجمعة 2018.10.26 01:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 506قراءة
  • 0 تعليق
إطلاق عطر جديد لروجا بالتعاون مع الفنانة أحلام

إطلاق عطر جديد لروجا بالتعاون مع الفنانة أحلام

افتتح صانع العطور العالمي روجا دوف، أول متجر له في دولة الإمارات بدبي مول، الخميس، وأطلق خلال الحدث عطراً خاصاً نتيجة تعاونه مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ويحمل توقيعها، وهذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها روجا مع أحد المشاهير العرب لصنع عطر.


في التقرير التالي، "العين الإخبارية" تحاور صانع العطور البريطاني الجنسية، لتتعرف أكثر منه على أحدث إصداراته..


من هو روجا دوف؟

بدأ روجا مشواره في صناعة العطور عام ١٩٨١ مع دار العطور الفرنسية جيرلان لمدة ٢٠ عاما، ومن المعروف أن عطوره تباع في أكبر متاجر العالم، ولم يكن ليلقى هذا النجاح دون شخصيته الناجحة وقدرته على التجديد والإبداع في مجال العطور، وموهبته الفريدة في مزج العطور وابتكار العديد من الروائح العطرية العريقة فهو يمتلك حاسة شم قوية.


يعتبر روجا والدته مصدر إلهامه الأول، حيث احتفظ بتلك الرائحة المميزة في ذاكرته، وهي رائحة العراقة والفخامة الثابتة والطفولة الجميلة كل هذا علق في ذهنه ليبدع ويبتكر المزيد من مزيج الروائح العطرية التي تحمل كل هذه المعاني.

ما سر التعاون بين مجموعة روجا والفنانة أحلام الشامسي؟  

أطلق روجا بالتعاون مع الفنانة أحلام عطرا جديدا، وعند سؤاله عن سر هذا التعاون يقول لـ"العين الإخبارية": "أول مرة قابلت فيها أحلام كانت بين شهر فبراير/شُباط ومارس/آذار هذا العام، وقالت لي إنها تود صنع عطر خاص لها واختارتني لأكون شريكها في صنعه، واكتشفت بعدها أنها كانت من كبار المعجبين بعملي وكانت زبونة دائمة لمحال عطوري".


شخصية الفنانة أحلام تدخل في مكونات العطر الجديد

وأضاف روجا: "قابلت امرأة لم يسبق لي أن رأيتها من قبل، وفي رأيي أن لديها أنوثة طاغية، وقوية جدا، ودافئة جدا، ولديها حس فكاهي، وكان من المحبب العمل معها".


مراحل صناعة عطر الفنانة أحلام

ليبدأ روجا العمل مع الفنانة أحلام لصنع العطر عليه أن يفهم ذوقها، لهذا قام بمراجعة العطور التي تحبها من مجموعته، ويقول: "جمعت كل العطور التي أحبتها أحلام من مجموعتي العطرية، وبعدها قمت بتعريفها على كامل المجموعة العطرية التي أملكها لأعرف ما الذي يعجبها وما الذي لا يعجبها".


ويضيف: "وعندها راودتني صورة ذهنية عن المرأة التي أرى فيها كل صفات الأنوثة والقوة والدفء والحس الفكاهي غير التقليدي التي تحمله الفنانة أحلام".

تعليقات