رياضة

نيمار يوجه رسالة لرونالدينيو بعد اعتزاله كرة القدم

الأربعاء 2018.1.17 07:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 746قراءة
  • 0 تعليق
اعتزال رونالدينيو

رونالدينيو ونيمار

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، صانع ألعاب باريس سان جيرمان، أن مواطنه رونالدينيو جاوتشو، الذي اعتزل اللعب رسميا (الثلاثاء)، سيترك وراءه مسيرة مميزة من الصعب على أي لاعب تخطيها.

تقارير.. رونالدينيو يترشح لعضوية مجلس الشيوخ البرازيلي

وقال نيمار في رسالة على حسابه على (انستقرام)  "إنه لشرف أن تشارك في جزء من تاريخه، دائما سأتذكر مرحك في الملعب، تركت مسيرة من الصعب على أحد تخطيها في فن كرة القدم".

وتابع "شكرا لكل ما قدمته لمحبي كرة القدم".

ويتشارك نيمار مع رونالدينيو في ارتداء قميص برشلونة في السابق، والنادي الباريسي الذي بدأ منه رونالدينيو مشواره الاحترافي في أوروبا.

وكان النادي الأخير الذي لعب رونالدينيو (37 عاما) ضمن صفوفه، هو فلومينينزي البرازيلي في 2015 ومنذ هذا التاريخ شارك في مباريات ودية وخيرية حول العالم. 

وأعلن روبرتو دي اسيس موريرا، شقيق ووكيل اللاعب البرازيلي، اعتزال "روني" المبتعد عن الملاعب منذ عامين، مضيفا "سيكون هناك عدة مباريات ودية لتوديعه".

وبدأ رونالدينيو مشواره الكروي في 1998 مع جريميو البرازيلي، ثم انتقل إلى القارة الأوروبية عبر بوابة سان جيرمان، ومنه إلى برشلونة ثم ميلان.

وعاد رونالدينيو للقارة اللاتينية مرة أخرى، مع كيريتارو المكسيكي، ودافع أيضا عن قمصان فلامنجو وفلومينينزي وأتلتيكو مينيرو في البرازيل. 

تعليقات