رياضة

موهبة جزائرية جديدة تدخل حسابات سانت إيتيان

السبت 2017.9.23 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 699قراءة
  • 0 تعليق
موهبة جزائرية جديدة تدخل حسابات سانت إيتيان

سامي بغدادي

نشر نادي سانت إيتيان الفرنسي صورا على موقعه الرسمي، يظهر فيها سامي بغدادي، النجم الموهوب ذو الأصول الجزائرية، وهو بصدد التدرب مع الفريق الأول.

مدرب نجم الجزائر يتعرض للضرب أمام منزله

وكان المهاجم الشاب خطف الأضواء في الأسبوع الماضي بتسجيله ثنائية خلال المواجهة التي جمعت رديف سانت إيتيان بفريق أورياك، لحساب دوري الهواة، مما جعل المدرب أوسكار جارسيا يقرر تصعيده، بعد تلقيه تقارير إيجابية بشأنه من قبل مدربه لوران باتلاس، اللاعب السابق لمنتخب فرنسا.

يذكر أن بغدادي انضم لبطل فرنسا في 10 مناسبات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تسجيله 13 هدفا خلال جملة 18 مباراة لعبها مع فريق كاني روشفيل، الناشط في دوري الهواة

ويرشح العديد من الملاحظين على غرار نزار الحنيني، الإعلامي الفرنسي ذي الأصول التونسية بموقع "ميديا 365" والمتخصص بمتابعة المواهب العربية الناشطة في الدوريات الفرنسية، اللاعب لأن يصبح واحدا من أبرز نجوم كرة القدم العالمية خلال السنوات المقبلة، نظرا لإمكاناته الفنية والتهديفية الرائعة الشبيهة بتلك التي يمتلكها كريم بنزيمة، هداف ريال مدريد.


وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة شبان نادي سانت إيتيان تضم العديد من اللاعبين المتألقين ذوي الأصول الجزائرية على غرار محمد لامين غزالي، المنضم حديثا للفريق الأول، فضلا عن الثلاثي الذي ينشط مع فريق الرديف، زكرياء بنجادودج وبلال بن خديم وإيدير بوتريف.

تعليقات