رياضة

محمد صلاح لاعب الشهر في البريمييرليج للمرة الثانية

الجمعة 2018.3.9 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح لاعب شهر فبراير في البريمييرليج

توّج المصري محمد صلاح جناح ليفربول بجائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصد الجائزة للمرة الثانية عقب تتويجه بها في شهر نوفمبر الماضي، فيما نال الإنجليزي كريس هيوتن مدرب برايتون جائزة أفضل مدرب للمرة الأولى. 

صلاح لاعب الشهر في البريمييرليج.. وجوارديولا الأفضل للمرة الثالثة

صلاح لاعب الشهر في ليفربول للمرة الخامسة

وحصل صلاح على هذه الجائزة، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع "الريدز" خلال شهر فبراير في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن قاد الفريق لانتصارين وتعادل. 

وأحرز صلاح 4 أهداف وصنع هدفين خلال 3 مباريات مع ليفربول في البريمييرليج خلال الشهر الماضي، بواقع هدفين في شباك توتنهام، وهدف في ساوثهامبتون وصناعة هدف، فيما سجل هدفا في وست هام وصنع آخر.

 ويتصدر النجم المصري ترتيب هدافي البريمييرليج برصيد 24 هدفا مستاويا مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

صلاح يعزز رقمه الأوروبي.. ويقترب من توريس وفاولر

وحصد الإنجليزي كريس هيوتن مدرب برايتون، جائزة أفضل مدرب بعد تحقيق فريقه لنتائج مبهرة، حيث انتصر في 3 مناسبات على وست هام (3-1) وسوانسي سيتي (4-1)، فضلا عن الفوز على أرسنال (2-1) والتعادل مع ستوك سيتي بنتيجة 1-1.

ويتصدر برايتون المركز العاشر في ترتيب البريمييرليج بعد مرور 29 جولة برصيد 34 نقطة.

كريس هيوتن مدرب برايتون يتوج بجائزة مدرب شهر فبرير بالبريمييرليج

 ونال الكيني فيكتور وانياما، لاعب وسط توتنهام، جائزة أفضل هدف، والذي سجله في شباك ليفربول في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" بتاريخ 4 فبراير، وتعادل خلالها الفريقان بنتيجة 2-2.

وشهد اللقاء تسجيل وانياما هدف توتنهام الأول في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، وهو الهدف الذي سجله اللاعب الكيني من تسديدة قوية بعيدة المدى لينال عليه الجائزة. 

فيكتور وانياما لاعب وسط توتنهام يتوج بجائزة أفضل هدف في شهر فبراير بالبريمييرليج


تعليقات