رياضة

صلاح: لم أكن أتخيل اللعب ضمن صفوف ليفربول

الخميس 2018.11.1 08:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

أكد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أنه لم يكن يتخيل اللعب في صفوف "الريدز" يوما ما، مشيرا إلى أن الأمر بالنسبة له كان يمثل حلما منذ الطفولة.

وقال صلاح في حوار مع الموقع الرسمي للنادي: "سمعت عن ليفربول للمرة الأولى في العاشرة من عمري، وكنت أختاره عندما ألعب البلايستيشن، ولم أكن أتخيل أن أكون هنا يوما ما، ولكنه دائما كان حلما يراودني منذ الطفولة".

وأضاف: "كنت أرغب في النجاح منذ اللحظة الأولى لي في النادي، وكنت أعلم أنني قادم للمشاركة مع لاعبين كبار، وأحاول الاستمتاع بكل لحظة؛ لأنني لا أعلم أبداً متى ستأتي مجدداً، وأنا أشعر بالسعادة منذ يومي الأول هنا".

وتطرق صلاح للحديث عن أول لحظة سمع فيها الجماهير تهتف باسمه قائلا: "كان شعوراً مدهشاً بالنسبة لي، فقد كان نجاحاً باهراً أن يصنعون أغنية خاصة لي في شهرين أو ثلاثة فقط، ما زال الشعور نفسه يسيطر عليّ حتى الآن كلما سمعتهم يغنون لي".

وأضاف: "عندما تلقيت الحذاء الذهبي في مباراة برايتون الموسم الماضي، وجدتهم يقدمون الدعم لابنتي أكثر مني، وكانت أول مرة أسمعهم يصفرون ضدي، حينما أخذت منها الكرة، فهي لحظة خاصة ورائعة بالنسبة لي ولأسرتي".

وأتم: "عندما انتقلت إلى بازل السويسري، كانت لديّ خطة أن أكون يوماً ما لاعباً في ليفربول، وأتيحت لي الفرصة من قبل، ولكن لم يتم الأمر وانتقلت لتشيلسي، وعندما تجددت الاهتمامات وأنا في روما، كنت متحمساً للغاية للقدوم إلى هذا النادي العريق، وأنا سعيد هنا".

ونجح صلاح في تقديم مستوى مميزا منذ قدومه إلى ليفربول في صيف 2017، حيث حقق عديدا من الإنجازات أبرزها: التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب في المسابقة، وترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم بجانب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش لكنه خسرها لصالح الأخير.

تعليقات