سياسة

قيادي بحزب صالح: صامدون حتى انتزاع اليمن من مليشيات إيران

الإثنين 2017.12.4 09:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس المغدور به علي عبد الله صالح

الرئيس المغدور به علي عبد الله صالح

قال قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن، الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ليل الاثنين، إن أعضاء الحزب صامدون حتى استعادة الجمهورية من مليشيات إيران.

وأفاد كامل الخوداني، في حسابه على تويتر، قائلا "نحن ثابتون وصامدون، ولا تراجع عن قرارنا في استعادة اليمن واجتثاث عصابة الإجرام الحوثية وتطهير البلاد منهم لو لم يتبق منا من يتنفس الهواء، جميعنا.. قيادات وأعضاء ومنتسبو المؤتمر الشعبي العام وكل الأحرار والشرفاء في هذا البلد".

 ووجه الخوداني رسالة رثاء للرئيس المغدور به علي عبد الله صالح، قائلاً "لقد قلتها وصدقت وفديتها بدمك وجميعنا على دربك سائرون.. بالروح بالدم نفديك يا يمن".

وأعلنت مليشيات الحوثيين، في وقت سابق الاثنين، قتل صالح البالغ (75 عاما) بدم بارد بعد المعارك المتواصلة بينهما منذ أيام، عقب إعلانه فض الشراكة بينهما، ومطالبته وسائل الإعلام التابعة له بتعرية زعيم المليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي وفضحها أمام المواطن اليمني.

وأظهر شريط فيديو -عرضته وسائل إعلام دولية- جثة صالح مصابة بالرأس، ويحملها مسلحون على بطانية حمراء، بعد إطلاق النيران على موكبه، بينما كان في طريقه إلى مسقط رأسه في مديرية سنحان جنوب العاصمة.

وحكم صالح اليمن 33 عاما، ناصب خلالها الحوثيين العداء، وشن حروبا ضدهم، قبل تنحيه في فبراير/شباط 2012.

تعليقات