رياضة

مهاجم الريال السابق يدعم "جنون" سوق الانتقالات

الجمعة 2017.7.28 02:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم الريال السابق يدعم "جنون" سوق الانتقالات

هوجو سانشيز

لا يمانع هوجو سانشيز نجم هجوم ريال مدريد السابق التعاقد مع لاعبين بأرقام "جنونية" خلال سوق انتقالات الصيفية، ويرى المهاجم المكسيكي السابق أن هذا يعني أن كرة القدم في طريقها للتتحسن.

نيمار يعيد مبابي لاهتمامات برشلونة

وقال سانشيز في تصريحاته نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "إذا كان هناك أرقام كبيرة فهذا يعد دلليا على ارتقاء سوق الانتقالات وهذا يعجبني، ويعني أن اللعبة تتحسن".

وتأتي تصريحات سانشيز عقب انتشار أخبار في الفترة الأخيرة أن "الميرينجي" ناديه السابق يجهز عرضا خياليا بقيمة 180 مليون يورو لضم كيليان مبابي مهاجم موناكو الشاب، ما قد يجعل اللاعب صاحب الـ18 عاما الأغلى في التاريخ.

وتطرق سانشيز، الذي درب المكسيك منذ 2006 وحتى 2008 ، للحديث حول منتخب بلاده، حيث قال إنه يجب تغيير الطاقم الفني حتى يكون هناك تمثيل أفضل في مونديال روسيا 2018.

وحول مواجهة الكلاسيكو المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية بين الغريمين برشلونة والريال، قال سانشيز إنه في فترته لم يكن هناك تفكير مطلقا حول إمكانية وصول فريقين من "القارة العجوز" للقارة اللاتينية لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن سانشيز انضم للريال في 1985 قادما من أتلتيكو مدريد الجار اللدود، وقضى 7 مواسم مع "الملكي" شارك خلالها في 283 مباراة وسجل 208 هدفا وحقق 10 ألقاب مع الفريق.

تعليقات