رياضة

سانشيز يعيد مارسيال إلى دكة مانشستر يونايتد

الثلاثاء 2018.2.6 03:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يهدد مكان مارسيال في مانشستر يونايتد

سانشيز ومارسيال

قالت تقارير إنجليزية إن التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد الجديد، تحدث مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، عن رغبته في اللعب بمركز الجناح الأيسر، وهو ما يعني إعادة الفرنسي انتوني مارسيال مجددا إلى مقاعد بدلاء الفريق كما كان الحال في بداية الموسم. 

إدارة مانشستر يونايتد تناقش شكوى مورينيو مع الجماهير

مانشستر يونايتد يقترب من ضم كلويفرت "الصغير"
وكشفت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية عن أن سانشيز تحدث مع مورينيو عن مركزه المفضل في تشكيل يونايتد قبل التوقيع رسميًا مع "الشياطين الحمر"، مؤكدا أن يفضله الجانب الأيسر لأنه يتيح له إظهار قدراته بشكل أكبر. 

وتهدد رغبة سانشيز زميله مارسيال بالخروج مجددا من تشكيلة الفريق، بعدما بات أحد العناصر الأساسية في تشكيلة مورينيو خلال الفترة الأخيرة، بعدما عانى طويلا من التجميد في بداية الموسم بسبب تألق زميله الإنجليزي الواعد ماركوس راشفورد الذي كان يشغل المركز ذاته.

وحقق سانشيز بداية موفقة مع مانشستر يونايتد عقب إتمام صفقة انتقاله في الميركاتو الشتوي من فريق أرسنال، في صفقة تضمنت انتقال الأرميني هنريك مخيتاريان من المدفعجية إلى "الشياطين الحمر".

وكان سانشيز بدأ في مركز الجناح الأيمن مع مانشستر يونايتد خلال مواجهة يوفيل تاون في كأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد)، قبل أن ينتقل إلى اللعب كجناح أيسر في المباراة التالية التي خسرها فريقه أمام توتنهام 0-2.

يذكر أن مارسيال شارك في 34 مباراة خلال الموسم الحالي، منها 21 كأساسي و13 كاحتياطي، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 9 أخرى.

تعليقات