رياضة

الهوس ضد الإحصائيات

الجمعة 2018.12.7 11:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
سانتي نولا

لقد ولدت مباراة برشلونة مع ليونسيا في كأس الملك مشاعر إيجابية لدى الجيل القادم لبرشلونة، لقد ظهر ذلك في أرض الملعب وكذا في المدرجات، إنها مباراة ستبقى في الذاكرة لفترات طويلة.

إن الهوس لم يكن في الإحصائيات أو النتيجة ولكن في عدد التمريرات التي قام بها لاعبو البارسا، فيرمايلين مرر 55 تمريرة وإن كان هذا طبيعياً للاعب في مركزه، فإنه أيضاً كان أكثر من مرر تمريرات طويلة بتسع تمريرات

إن جمهور البارسا سعيد بظهور ريكي بويج وآلينا وكذا لديه رغبة في الدفاع عن دينيس سواريز بعد مستواه المميز مؤخراً.

ولقد أعجبني ما قاله والد "ريكي لنجله: أجمل ما في هذا اليوم أنك ثبت قدمك على الأرض".

لقد فاز برشلونة 4-1 ولكن الاستحواذ كان متعادلاً بشكل قريب 53 % للكتلان مقابل 47 لليونسيا، وهو رقم لا يليق بحامل لقب الليجا ضد فريق القسم الثاني، إلا أنه يوضح قيمة المنافس، وأنه يستحق أفضل من القسم الذي يلعب فيه.

إن الهوس لم يكن في الإحصائيات أو النتيجة ولكن في عدد التمريرات التي قام بها لاعبو البارسا، فيرمايلين مرر 55 تمريرة وإن كان هذا طبيعياً للاعب في مركزه، فإنه أيضاً كان أكثر من مرر تمريرات طويلة بتسع تمريرات.

تألق منير ودينيس في الهجوم، لكن اللاعب الذي خلق العديد من الفرص الخطيرة كان مالكوم، أما راكيتيتش فقدم أحد أفضل مبارياته، بينما كان سيميدو أكثر من راوغ.

اغتنم دنيس سواريز الفرصة للمطالبة بمكان في التشكيلة الأساسية لفالفيردي، ولكن سيكون عليه تحسين الإحصائيات فيما يخص الكرات التي خسرها ضد ليونسيا (22). وإن كان هو أكثر من خسر الكرات في البارسا فذلك لأنه أكثر من حاول المخاطرة، إجمالاً كانت مواجهة رائعة لجماهير كامب نو، حتى وإن كانت حالة الهوس قد اصطدمت بالإحصائيات.

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات