سياسة

السفير السعودي بتونس: زيارة ولي العهد ترسيخ لعمق العلاقات التاريخية

الأربعاء 2018.11.28 12:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
الأمير محمد بن سلمان والرئيس التونسي

الأمير محمد بن سلمان والرئيس التونسي

رحب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية محمد بن محمود العلي بزيارة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى جمهورية تونس. 

وأكد العلي أن هذه الزيارة تأتي ترسيخا لعمق العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الشقيقين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي.

وأضاف أن تكثيف الزيارات المتبادلة بين البلدين على مستوى القيادات العليا دليل على متانة العلاقات السعودية التونسية، مشيدا بالعلاقات الراسخة والمتينة والتاريخية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية المبنية على قواعد صلبة من التلاحم والتعاضد والرؤى المشتركة التي تربط القيادتين الكريمتين والشعبين الشقيقين ماضيا وحاضرا ومستقبلا.

وبين أن الزيارة تأتي استكمالًا لمسيرة الأخوة والمحبة والوفاء التاريخية بين البلدين، وتعكس عمق واستراتيجية العلاقات بينهما، معبرا عن سعادته الكبيرة بالزيارة التي سيكون لها أثرها الكبير في تعزيز التقارب القائم، ورفع مستوى التعاون الثنائي، بما في ذلك التعاون بين الجهات الفاعلة من قطاع الأعمال في البلدين، خاصة في ظل الفرص والمجالات الكبيرة والواعدة التي توفرها رؤية المملكة 2030 لتعزيز الشراكة.

تعليقات