رياضة

مشاركة سيميدو أمام جيرونا تكلف برشلونة 5 ملايين يورو

الإثنين 2019.1.28 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
نيلسون سيميدو

نيلسون سيميدو ظهير برشلونة

كلفت مشاركة البرتغالي نيلسون سيميدو مع فريقه برشلونة في مباراة جيرونا، الأحد، بالدوري الإسباني، النادي الكتالوني 5 ملايين يورو، قيمة البنود الإضافية في عقد انتقاله إلى الفريق قادما من بنفيكا البرتغالي.

وسجل سيميدو أول أهدافه بقميص برشلونة في شباك جيرونا، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مونتيليفي، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هذه المشاركة ستجبر برشلونة على دفع 5 ملايين يورو لصالح بنفيكا، بعدما شارك اللاعب في مباراته رقم 50 مع الفريق الكتالوني لما لا يقل عن 45 دقيقة.

وانتقل سيميدو من بنفيكا إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل نحو 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات مع كل 50 مباراة يشارك فيها اللاعب لما لا يقل عن 45 دقيقة.

ويستمر هذا الشرط في عقد سيميدو الحالي مع برشلونة، بالإضافة إلى عقده الجديد الذي سيتم تجديده للمرة الأولى، بينما يزول مع تجديده للمرة الثانية.

وكانت هذه المباراة هي رقم 59 التي يشارك فيها سيميدو مع الفريق الكتالوني منذ انتقاله إلى صفوفه في الصيف قبل الماضي، لكنها رقم 50 التي يشارك فيها لما لا يقل عن 45 دقيقة.

تعليقات