مجتمع

لاعبة تنس شهيرة تطلب المشورة للتعامل مع "تسنين" طفلتها

الأربعاء 2017.12.20 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 836قراءة
  • 0 تعليق
سيرينا ويليامز مع ابنتها

سيرينا ويليامز مع ابنتها

طلبت سيرينا ويليامز المساعدة من أجل التعامل مع مشكلات تسنين رضيعتها، لتثبت أنه حتى إحدى أعظم الرياضيات على مر العصور ربما تُعجزها التجارب اليومية مع مشكلات الأمومة ومتاعبها. 

ووصفت لاعبة التنس الشهيرة نفسها بأنها "مرهقة للغاية"، وناشدت متابعيها على موقع "تويتر" الذين يبلغ عددهم أكثر من 10 ملايين يوم الاثنين، قائلة: "التسنين -المعروف أيضا باسم الشيطان- صعب جدا".

وقالت في تغريدة نشرتها على حسابها إن كل شيء جربته، بما في ذلك الخرز الكهرماني (قلادة تساعد الرضع على التسنين)، والمناشف الباردة والماء المعالج، لم يعالج المشكلة ولم تتوقف ابنتها عن البكاء طوال الليل.

وكتبت: "لا شيء يجدي. الأمر يفطر قلبي. أنا تقريبا بحاجة إلى أمي أن تأتي وتضمني لأنام. أنا مرهقة أرجوكم المساعدة؟ أي أحد؟؟"، في تغريدة حصلت على نحو 7666 إعجاب وأعيد نشرها مئات المرات.

وأنجبت لاعب التنس الأولى عالميا سابقا طفلتها الأولى، أليكسيس أوليمبيا أوهانيان، في سبتمبر/أيلول الماضي، واعتادت أن تشارك بانتظام الكثير من تجاربها في الأمومة مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين عادة ما يسارعون بتقديم المشورة والدعم.

وفي وقت سابق من هذا الشهر سألت متابعيها للحصول على المشورة بشأن الرضاعة الطبيعية، وأنها تصبح متوترة بمجرد التفكير متى سيكون عليها أن تتوقف عن القيام بذلك.

وقالت ويليامز في فيديو برفقة وزوجها، المؤسس المشارك مؤسس الشبكة الاجتماعية الشهيرة "ريديت" ألكسيس أوهانيان إس آر، إنهما استقبلا ابنتهما في سبتمبر/أيلول، وقالا إن هناك "الكثير من التعقيدات" لكنهما لم يوضحا ماهيتها.


تعليقات