رياضة

هداف الدوري الإيطالي تعرف على زملائه عبر البلاي ستيشن

السبت 2018.11.17 05:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 452قراءة
  • 0 تعليق
كريستوف بياتيك

كريستوف بياتيك مهاجم جنوى

أكد البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم فريق جنوى وهداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، أنه تعرف على زملائه بالفريق عبر لعب "البلاي ستيشن". 

هداف جنوى يقترب من الرقم التاريخي لباتيستوتا

وقال بياتيك، في حوار لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية: "أعترف بأنني لم أكن أعرف الكثير عن زملائي في جنوى، لذلك بعد التوقيع مع النادي قمت بلعب البلاي ستيشن والتعرف على اللاعبين". 

وأضاف: "لم يكن أي من زملائي يعرف من أنا، ولكي أكون أميناً فقد فكرت في نفسي، فإذا كانوا لا يعلمون أنني سجلت 21 هدفاً الموسم الماضي وزرت الشباك في كل المباريات، فربما المدافعون الذين كنت سأوجههم سيكونون ذلك أيضاً، لذلك كان عدم معرفتهم بي ميزة لي".

وتابع: "لم أتوقع أبداً أن أكون هداف الدوري الإيطالي، لكنني ما زلت في البداية، ولا يمكن أن أستريح على أمجادي، فنحن بحاجة لأهداف وأنا متعطش لأكثر من ذلك، وكثيراً ما يكون أولئك الذين يسجلون في نهاية الموسم أكثر حسماً".

وأوضح: "لا يوجد شىء اسمه أن هناك لاعبا يسجل في كل مباراة، لكن جنوى نادٍ كبير، رغم أنه ليس من أقوى الفرق حالياً في إيطاليا، وأعتقد أنه من الأسهل بكثير تسجيل الأهداف مع ريال مدريد أو يوفنتوس".

وواصل: "أشعر بأنني كريستوفر كولومبوس.. أنطلق في مغامرة من جنوى كحلم أي لاعب شاب، يأتي إلى هنا لتكون نقطة انطلاق نحو نادٍ أكبر، وإذا تابعت هكذا فيمكنني الوصول إلى فريق أوروبي كبير".

واستطرد: "روبرت ليفاندوفسكي؟ أنا لا أقترب منه الآن، لكنني أعتقد أنه في يوم من الأيام يمكنني الوصول إلى مستواه، لكن ما زال الطريق طويلاً لتحقيق ذلك".

وأتم عن هدفه: "هدفي هو اللعب في دوري أبطال أوروبا، ولقد أعطاني الرئيس إنريكو بريزيوسي الفرصة، والطريقة الوحيدة لرد ذلك هي مواصلة تسجيل الأهداف، ولن أخدله".

ويتصدر كريستوف بياتيك (23 عاماً) ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 9 أهداف بعد مرور 12 جولة، بفارق هدف عن البرتغالي كريسيتانو رونالدو نجم يوفنتوس. 

تعليقات