فن

الجزائريان ريم غزالي ومحمد مختاري ينتهيان من تصوير مسلسل "أيام العسل"

الخميس 2018.12.27 01:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
بعض أعضاء فريق عمل مسلسل "أيام العسل"

بعض أعضاء فريق عمل مسلسل "أيام العسل"

انضم الفنان الجزائري إسلام محمد مختاري، والفنانة الجزائرية ريم غزالي نجمة "ستار أكاديمي 3" لأبطال المسلسل المصري - السعودي المشترك "أيام العسل". 

وأنهت ريم غزالي وإسلام محمد مختاري المشهور باسم "إسلام زنجا" تصوير مشاهدهما بين القاهرة ودبي في أول مشاركة لهما بمسلسل عربي مع عدد من نجوم الدراما العربية، منهم رانيا فريد شوقي، إيناس كامل، محمد حسني، علاء مرسي، ساندي علي، هنادي مهنى والفنانة القديرة رجاء الجداوي، ويخرج "أيام العسل" أحمد نور، وألفه فاروق الشعيبي.

مشهد من مسلسل "أيام العسل" بين إسلام محمد مختاري وريم غزالي

ومن المنتظر عرض المسلسل عبر الإنترنت فور الانتهاء من تصويره، وهو عمل درامي يضم 36 حلقة، تم تقسيمها على 3 مواسم، على أن تعرض 12 حلقة في كل موسم.

ريم غزالي وإسلام محمد مختاري في كواليس تصوير  مسلسل "أيام العسل"

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لكواليس تصوير الجزائرية ريم غزالي دورها في المسلسل، رغم عدم الكشف عن طبيعة دورها في أول مشاركة لها في مسلسل عربي.

ريم غزالي في كواليس تصوير  مسلسل "أيام العسل"

مشاهد "أيام العسل" التي صورت في فندق حقيقي بدبي وديكور لفندق بمصر، تدور أحداثه عن العلاقات التي تجمع بين عمال الفندق وزواره، بحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام عربية.

مشهد من مسلسل "أيام العسل" لريم غزالي

وأنتجت ريم غزالي خلال رمضان 2017 واحدا من أضخم الأعمال الدرامية في الجزائر، وهو العمل الذي ألفته وشاركت في بطولته أيضا بعنوان "بوقرون" وشاركها فيه إسلام محمد مختاري، وتم عرضه العام الماضي على بعض القنوات الجزائرية والعربية، كما تقرر تحويله إلى فيلم سينمائي للمشاركة به في المهرجانات العربية والدولية.

ريم غزالي وإسلام محمد مختاري في كواليس تصوير  مسلسل "أيام العسل"

ويعد ظهور ريم غزالي في المسلسل الجزائري "بوقرون" الثاني لها بعد مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "خالتي لالاهم" الكوميدي الذي أنتج عام 2013.

إسلام محمد مختاري في كواليس تصوير  مسلسل "أيام العسل"

ريم غزالي وإسلام محمد مختاري في كواليس تصوير  مسلسل "أيام العسل"


تعليقات