تكنولوجيا

الشارقة تختتم شهر الإمارات للابتكار

الخميس 2019.2.14 03:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 60قراءة
  • 0 تعليق
ختام شهر الإمارات للابتكار في الشارقة

ختام شهر الإمارات للابتكار في الشارقة

اختتمت الشارقة شهر الإمارات للابتكار في الإمارة بحفل شهده الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب حاكم الشارقة، الخميس، في قاعة المدينة الجامعية.

وكرّم رئيس مكتب حاكم الشارقة يرافقه الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة بدولة الإمارات، ممثلي الجهات المتعاونة، والشركاء الإعلاميين والمتطوعين واللجان المساهمة في إنجاح فعاليات شهر الإمارات للابتكار في الشارقة، وتضمن الحفل عرض فيلم يرصد أبرز محطات شهر الإمارات للابتكار في الشارقة لعام 2019. 


وشهد شهر الإمارات للابتكار في الشارقة إقبالاً كبيراً من الجمهور، وتضمن العديد من الورش والفعاليات الهادفة إلى تعزيز مكانة الإمارات كمركز ابتكار عالمي إلى جانب غرس ثقافة الابتكار في نفوس أبناء المجتمع.


حضر حفل الختام كل من الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وهنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، وأحمد عبيد القصير رئيس لجنة الإشراف على شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، وأسماء راشد بن طليعة نائب رئيس اللجنة، وعدد من المسؤولين في الدوائر والمؤسسات المحلية. 



تعليقات