الذكاء الاصطناعي

"ناشئة الشارقة" يشاركون في نهائيات "الروبوت فيكس" بأبوظبي

الثلاثاء 2019.2.5 09:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 61قراءة
  • 0 تعليق
ناشئة الشارقة يشاركون في نهائيات الروبوت فيكس

ناشئة الشارقة يشاركون في نهائيات الروبوت فيكس

حقق منتسبو ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة "ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين" نتائج متقدمة في سلسلة مسابقات الذكاء الاصطناعي والروبوت التي نظمتها وزارة التربية والتعليم في العاصمة أبوظبي.

وحصد فريق "ناشئة واسط" 3 جوائز في مجال مسابقة الروبوت فيكس فئة الـ"إي دي آر" تمثلت في جائزة Tournament Finalists، Build Award إضافة إلى جائزة Skills Award التي أهلت الفريق إلى تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في نهائيات المسابقة العالمية التي ستقام خلال شهر أبريل المقبل في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي الأمريكية، كما فاز فريق ناشئة كلباء بجائزة Build Award في مسابقة "VEX-IQ".

وقالت فاطمة محمد مشربك مديرة ناشئة الشارقة بالوكالة نحن فخورون بحصول الناشئة على عدة جوائز في مجال تكنولوجيا الروبوت على مستوى الدولة وسنحرص على تطوير مهاراتهم عبر توفير الأدوات اللازمة والمدربين الأكفاء.

وأعرب الناشئ محمد سعيد المزروعي عن سعادته بفوز فريقه بجائزة التحكم في الروبوت في مجالي البرمجة الذاتية والتحكم بالذراع لأداء المهمة المطلوبة إضافة إلى جائزة بناء روبوت متماسك قادر على تحمل أوزان ثقيلة نتيجة التعاون والعمل بروح الفريق.

تعليقات