سياسة

شيخ الأزهر يلتقي أعضاء جمعية الوئام في سنغافورة

السبت 2018.5.5 01:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
 الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

التقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، اليوم السبت، بمقر إقامته في سنغافورة، أعضاء جمعية الوئام، التي أنشئت بمبادرة من المجلس الإسلامي السنغافوري. 

وتضم الجمعية ممثلين من مختلف الديانات بهدف فتح حوار دائم وفعال بما يعزز التواصل والسلم الأهلي بين أبناء المجتمع السنغافوري.

وعقب اللقاء أقام السفير المصري في سنغافورة محمد أبو الخير، مأدبة غداء على شرف الإمام الأكبر، والوفد المرافق له، بحضور ماساجوس ذو الكفيلي وزير البيئة والموارد المالية، الوزير المنسق للشؤون الإسلامية، والدكتور يعقوب إبراهيم وزير الاتصالات والمعلومات السابق، والسفير زين العابدين رشيد ممثل رئاسة الجمهورية، وأعضاء جمعية الوئام، وقيادات المجلس الإسلامي السنغافوري، وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية.

ووصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الخميس الماضي، إلى سنغافورة، المحطة الثانية في جولته الآسيوية، وذلك في زيارة تستمر 3 أيام.

وكان في استقبال الإمام الأكبر لدى وصوله إلى مطار "شينغاي" السنغافوري، الدكتور محمد مالكي عثمان، كبير وزراء الدولة لشؤون الخارجية والدفاع، والدكتور محمد فتريش، مفتي البلاد، والسفير محمد أبو الخير، سفير مصر لدى سنغافورة، وحاج عبدالرزاق مايكار، مدير المركز الإسلامي في هذا البلد.

تعليقات