رياضة

شبح الإقالة يلاحق سيموني في الإفريقي

الأحد 2017.8.27 02:26 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
ماركو سيموني

ماركو سيموني

علمت بوابة "العين" من مصادر مقربة من إدارة النادي الإفريقي أن المدرب الإيطالي ماركو سيموني بات مهددا بالإقالة مع أول تعثر جديد للفريق في مسابقة الدوري التونسي

جماهير الإفريقي تطلق حملة "رجع الليلي"

وكان سليم الرياحي، رئيس الفريق، اجتمع، في وقت سابق، بالجهاز الفني للتعبير عن غضبه من مردود الفريق في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة المحلية، مطالبا في ذات الوقت بتعديل الأوتار، قبل المباراتين الهامتين اللتين تنتظر الفريق أمام مولودية الجزائر، يومي 16 و24 سبتمبر القادم، لحساب دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقاد سيموني نادي العاصمة التونسية في 3 مباريات في الموسم الحالي تحصل خلالها على 4 نقاط فقط من جملة 9 نقاط ممكنة.

ومن سوء حظ النجم السابق للمنتخب الإيطالي أن المقابلة القادمة لفريقه ستكون أمام منافس شرس على ميدانه وهو شبيبة القيروان، الباحث عن التعويض بعد بدايته المخيبة في الدوري التونسي.

يذكر أن جماهير الإفريقي نظمت حملة على شبكة التواصل الاجتماعي من أجل إعادة المدرب السابق شهاب الليلي، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي للفوز بمسابقة كأس تونس، فضلا عن الترشح لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأثرت الأزمات المادية والإدارية اللتي يعيشها الفريق على تركيز اللاعبين الذين بدوا بعيدين جدا عن المستوى الذي قدموه في نهاية الموسم المنقضي..


تعليقات