منوعات

أزياء ميجان ماركل أثناء الحمل تخطف الأنظار

الأربعاء 2019.4.17 01:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
ميجان ماركل مع زوجها الأمير هاري في احتفالية يوم الكومنولث

ميجان ماركل مع زوجها الأمير هاري في احتفالية يوم الكومنولث

قررت سلسلة متاجر ماركس أند سبنسر Marks & Spencer البريطانية بيع جيب تحاكي التصميم نفسه للفستان الذي ارتدته ميجان ماركل دوقة ساسكس بيوم الكومنولث في مارس/آذار الماضي، في نبأ سعيد لمحبات اختيار زوجة الأمير هاري لإطلالات حملها، ولعشاق أزياء وتصاميم فيكتوريا بيكهام. 

ومنذ انضمام ميجان ماركل للعائلة الملكية البريطانية وإعلان حملها اتجهت أنظار العالم خصوصاً من السيدات إلى إطلالاتها الأنيقة أثناء هذه الفترة، ما جعلها بمثابة أيقونة تستلهم منها النساء أزياءهن في فترة الحمل. 

ويبدو أن سلسلة المتاجر البريطانية ماركس أند سبنسر تريد إسعاد زبوناتها من خلال تصميم جيب ترتديها النساء تشعرهن وكأنهن إحدى أفراد العائلة الملكية مثل ميجان، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية.

وفي 11 مارس/آذار الماضي، ظهرت ميجان ماركل مرتدية فستاناً رائعاً طويلاً تحت الركبة يجمع بين اللونين الكريمي والأسود مطبوع بأشكال السلاسل من تصميم فيكتوريا بيكهام.

وبيعت هذه القطعة بسرعة كبيرة بعد ظهور دوقة ساسكس بها ولكن بسعر 1668 جنيهاً إسترلينياً، وبالطبع المبلغ الكبير وغير المناسب للشخص العادي.

لهذا السبب، قررت "ماركس أند سبنسر" إصدار جيب ذات طباعة وألوان مماثلة، ولكن بسعر أقل بكثير وهو 25 جنيهاً إسترلينياً.

وللراغبات في تقليد إطلالة ميجان ماركل بسعر رخيص سيحتجن فقط لتنسيق الجيب مع بلوزة مطبوعة ومعطف كريمي اللون وقبعة.

ورغم عدم وصول الجيب إلى المتاجر بعد فمن المتوقع انتشارها بشكل كبير عند طرحها، ففي حالة ارتداء ميجان قطعةً ما فمن المضمون أنها ستصبح اتجاهاً عاماً.

تعليقات