رياضة

سولسكاير يرسم طريق "الريمونتادا" أمام برشلونة

الإثنين 2019.4.15 08:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
أولي جونار سولسكاير - مدرب مانشستر يونايتد

أولي جونار سولسكاير - مدرب مانشستر يونايتد

يعتقد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه قادر على تخطي برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الهزيمة (0-1) في مباراة الذهاب، كما فعل في الدور السابق ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان يونايتد خسر على ملعبه في ذهاب ثمن النهائي بهدفين دون رد أمام سان جيرمان، قبل أن يفوز في الإياب بنتيجة 1-3 ليتأهل لربع النهائي.

المدرب النرويجي قال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة البارسا: "بالطبع نحن أمام تحدٍ صعب، ذاكرة مواجهتي باريس ستساعد اللاعبين، ونحن كفريق نعلم أنه بإمكاننا تغيير الأمور".

وأضاف: "يجب أن نكون في كامل تركيزنا، وأن نستغل كل فرصة تتاح لنا، لأنني واثق أننا سنخلق فرصاً للتسجيل، وسنهدد مرمى برشلونة ووقتها يجب أن نستغل هذه الفرص".

وصرح: "نحن بحاجة إلى عرض رائع من مهاجمي مانشستر يونايتد أمام برشلونة، ثقتي في اللاعبين كبيرة وأعلم أنهم سيقدمون كل ما لديهم في الملعب".

وعن المنافس، صرح سولسكاير: "أعرف أن برشلونة خصم قوي، ومنافس صعب التوقع بما يمكن أن يفعله، لكننا متأخرون بفارق هدف واحد، وأعتقد أن الأمر يمكن تداركه".

وواصل: "نعلم أنه يجب عليا تقديم أداءً أفضل مما ظهرنا عليه في الذهاب، لأنه عندما تعطي لاعبين مثل ليونيل ميسي و(لويس) سواريز و(فيليبي) كوتينيو و(أرتورو) فيدال الكرة فبإمكانهم إيذاءك".

وعن أسلوب لعب البارسا، قال: "الاستحواذ على الكرة هو طبيعة لعب برشلونة، ولن يقبلوا أبداً بتغييره، أعتقد أنهم لن يلجأوا أبداً للعب على المرتدات".

ورفض سوسكاير التعقيب على أخبار الميركاتو الصيفي وربط بول بوجبا لاعب وسط فريقه بالانضمام لريال مدريد، واقترن إيم ناديه بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب البلوجرانا.

وبخصوص فرصة التشيلسي أليكسيس سانشيز، العائد من الإصابة، في المشاركة بالمباراة، اختتم: "هو جاهز للمواجهة، ستكون مباراة خاصة بالنسبة له لأنه سبق أن لعب في هذا الملعب".

تعليقات