سياسة

بالفيديو.. وثائق تاريخية تكشف علاقة هتلر بجماعة الإخوان الإرهابية

الجمعة 2017.7.28 10:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 587قراءة
  • 0 تعليق
وزير الخارجية المجري فيكتور أوربان (يسار) وجورج سوروز (يمين)

وزير الخارجية المجري فيكتور أوربان (يسار) وجورج سوروز (يمين)

كشف حوار أجراه أحد العملاء السابقين للنازية، ويدعى جورج سوروز في عام 1998، عن حقيقة التواصل بين هتلر وجماعة الإخوان الإرهابية خلال الحرب العالمية الثانية، بهدف السيطرة على أوروبا.

وحسب ما أفاد موقع "دابليو بي ديلي"، فإن جورج سوروز كان مجرياً موالياً للحزب النازي، يتلخص نشاطه في فترة الحرب العالمية الثانية في كونه مُصادراً لممتلكات يهود أوروبا عنوة لصالح القوات النازية.

وقال الموقع إن نشاط جورج سوروز الحالي في دعم تنظيم الإخوان المسلمين بأوروبا عن طريق مؤسسته التي تسمى "سوروز أوبين سوسايتي فاونديشن"، أكد نظرية أنه بالرغم من خسارة هتلر في الحرب إلا أن النازية استمرت على يد حلفائه.


وكشف الموقع عن أن نشاط سوروز دفع رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، إلى أن يوجه اتهامات صريحة لسوروز بأنه يسعى لفرض سيطرة الجماعات الإرهابية المتخفية تحت عباءة الدين على جميع الدول الأوروبية، حيث إن مؤسسة سوروز تدعم المحامين المسلمين التابعين لمؤسسات تعد واجهة لجماعة الإخوان الإرهابية بأوروبا، ومن بينها مؤسسة تدعى "مسلم أدوفوكيت" مقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار "دابليو بي ديلي" إلى أن علاقة الإخوان بالنازية لم تكن بدايتها العلاقة بين جورج سوروز نفسه والمؤسسات الإخوانية في أوروبا، حيث كشف الموقع عن حوار سابق لسوروز أجراه مع برنامج "سيكستي مينت" الأمريكي الشهير في عام 1998، أعترف خلاله أن هتلر بنفسه كان يخطط للتعاون مع جماعة الإخوان للسيطرة على أوروبا بعد الحرب. 

وأفاد الموقع بأن هتلر كان على علاقة قريبة بمفتي القدس في ذلك الوقت، أمين الحسيني، والذي كان على علاقة وطيدة للغاية بمرشد الإخوان المسلمين، حسن البنا، وأدى يمين الولاء لجماعة الإخوان، حتى أصبح أول ممثل للجماعة خارج حدود مصر. 

ونشر موقع "دابليو بي ديلي" مقطعاً مصوراً نادراً للقاء الذي تم بين هتلر ومفتي القدس أمين الحسيني في عام 1941، وذلك نقلاً عن إحدى وكالات الأنباء الألمانية. 

وكشف الموقع عن أنه خلال اللقاء طلب المفتي أمين الحسيني من هتلر أن يعلن بشكل رسمي تحالفه مع جماعة الإخوان، غير أن هتلر رهن ذلك بنجاح القوات النازية في احتلال العاصمة الروسية موسكو.

ومن خلال تصريحات جورج سوروز في حواره مع برنامج "سكيستي مينت"، قال موقع "دابليو بي ديلي" إن هتلر اعتمد بشكل أساسي في تحالفه مع أمين الحسيني على أن اليهود كانوا عدواً مشتركاً له وللجماعة في ذلك الوقت. 

غير أن جميع مخططات هتلر فشلت بخسارته للحرب العالمية الثانية وانتصار قوات الحلفاء بقيادة بريطانيا. 

وكشف موقع "دابليو بي ديلي" عن أنه بالرغم من كل هذه الاعترافات التي أدلى بها جورج سوروز في حواره، إلا أنه قال إنه لا يشعر بأي ذنب سواء تجاه ما اقترفه في فترة حكم هتلر أو ما يقوم به حالياً من دعم الرموز الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية في أوروبا. 

تعليقات