رياضة

الكشف عن أبرز مرشح لخلافة بيليجرينو في تدريب ساوثهامبتون

الثلاثاء 2018.3.13 01:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
 ماوريسيو بيليجرينو

ماوريسيو بيليجرينو

يعد الويلزي مارك هيوز أبرز المرشحين لتولي تدريب ساوثهامبتون خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو الذي أقيل مساء الإثنين، بعد أن أصبح النادي على بعد نقطة واحدة ومركز واحد عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساوثهامبتون ينفصل عن مدربه بيليجرينو

وانفصل بيليجرينو عن ساوثهامبتون بعد الهزيمة (3-0) أمام نيوكاسل مطلع الأسبوع الحالي، وهو ما يعني أن الفريق حق فوزا وحيدا في آخر 17 مباراة خاضها في الدوري الممتاز.

وكان بيليجرينو تولى تدريب النادي في يونيو الماضي خلفا للفرنسي كلود بويل.

وحسب التوقعات، فإن البرتغالي ماركو سيلفا مدرب واتفورد السابق والكرواتي سلافن بيليتش مدرب وست هام السابق من الأسماء المطروحة أيضا لخلافة بيليجرينو.

مارك هيوز

وكان مارك هيوز أقيل من تدريب ستوك سيتي قبل شهرين تقريبا وسبق له اللعب أكثر من 50 مباراة مع ساوثهامبتون في أواخر تسعينيات القرن الماضي.

وإذا ما عين هيوز مدربا لساوثهامبتون فإنه سيكون أول بريطاني يدرب الفريق بعد 4 أجانب هم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والهولندي رونالد كومان وبويل وبيليجرينو.

ويحتل ساوثهامبتون المركز الـ17 بين فرق الدوري برصيد 28 نقطة متفوقا بنقطة وحيدة على كريستال بالاس وستوك سيتي قبل آخر 8 جولات من الموسم.

وسيحل ساوثهامبتون ضيفا على ويجان المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في ربع النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية"، الأحد المقبل.

ولن يلعب الفريق في الدوري حتى 31 مارس، عندما يحل ضيفا على وست هام يونايتد منافسه على النجاة من الهبوط.

تعليقات