فن

سيريلانكا تحصل على حق بث المسلسل الهندي "بوراس"

الثلاثاء 2018.2.6 01:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 668قراءة
  • 0 تعليق
منتج المسلسل راهول كومار تيواري

منتج المسلسل راهول كومار تيواري

بعد النجاح الذي حققه مسلسل "بوراس" داخل الهند بدأت العروض تتوالى لشراء حقوق بث المسلسل في دول أخرى، وكان أول عرض من نصيب دولة سيريلانكا.

وقال منتج المسلسل "راهول كومار تيواري" لـ"بوابة العين الإخبارية" إن السبب في النجاح هي روح التعاون الموجودة بين أسرة المسلسل، بداية من أصغر عامل وحتى مخرج العمل.

وأضاف: "لذلك نعتبر النجاح مكافأة من الله على مجهودنا، فحتى الآن التصوير مستمر يومياً لمدة تصل إلى 12 ساعة، ومع ذلك هناك حالة من المرح والنشاط داخل الكواليس تجعلنا نشعر بأن كل هذا المجهود شيء بسيط نقدمه معاً من أجل نجاح عملنا".

أما بخصوص العرض السيريلانكي علّق راهول قائلًا: "نعلم أن لنا شعبية جارفة في دول شرق آسيا والشرق الأوسط، والعرض السيريلانكي جاء مع مغريات كثيرة ليست مادية فقط، ولكن ضمانا لجمهور أكبر وانتشارا أوسع لذلك وافقنا ووقعنا العقود على الفور.

المسلسل مُصنف تاريخي حركي، وتدور أحداثه حول إحدى الأساطير البنجابية القديمة والصراع الدائم بين السلطة والعادات، ومن بطولة النجوم لاكش، روهيت بروهيت، راتي باندي، النجمة سوهاني دانكي، وقد بدأت أولى حلقاته في ديسمبر/كانون الأول الماضي على قناة "سوني".

تعليقات