منوعات

شاروخان يلقي الخطاب الافتتاحي لمهرجان "IFFI"

الجمعة 2017.11.17 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1025قراءة
  • 0 تعليق
شاروخان في حفل افتتاح مهرجان IFFI

شاروخان في حفل افتتاح مهرجان IFFI

يلقي نجم بوليوود شاروخان خطاب الافتتاح الترحيبي لمهرجان "IFFI" في دورته الـ48 لهذا العام، وهو أكبر مهرجان للفيلم الهندي في الهند.

ويُعقد المهرجان في ولاية غوا، خلال فترة من 20 إلى 28 نوفمبر. 

وهذه ليست المرة الأولى التي يفتتح فيها شاروخان مهرجان "IFFI"، ففي عام 2007، افتتح الفنان المهرجان في دورته الـ38 بمدينة بانجيم بغوا، وكذلك عام 2011، افتتح النجم الدورة الـ41 من المهرجان، الذي عُقد في مدينة ماراجو بولاية غوا بالهند.

وقال شاروخان (52 عاما) إنه وقت حاسم للسينما العالمية والهندية، ومن الرائع أن بلدنا تفتح أبوابها، مع مهرجان الفيلم السينمائي الدولي في الهند، وتوفر منصة لعرض بعض من أرقى الأفلام من جميع أنحاء العالم.

وعن المهرجان، قال شاروخان: "مع دخول IFFI إلى العام 48، أتطلع إلى افتتاح المهرجان والاحتفال بما أعتبره مستقبل السينما. وأود أن أرحب ترحيبا حارا بجميع الوفود القادمة للمهرجان".

ويتضمن حفل الافتتاح الذي يقام في 20 نوفمبر الجاري برنامجا ثقافيا يعتمد على صناعة السينما الهندية. وسيتبعه عرض فيلم "Beyond the Cloud".

ذكرت صحيفة "ديكان هيرالد" أن المهرجان سيكرم أسطورة الشاشة الهندية أميتاب باتشان (75 عاما) وسيقوم بإعطائه جائزة "شخصية العام" عن مجمل أعماله، التي تجاوزت 190 فيلما هنديا.

تعليقات