فن

بالفيديو.. شاروخان ينشر إعلانا ترويجيا لبرنامجه الجديد

الجمعة 2017.12.1 10:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 772قراءة
  • 0 تعليق
شاروخان ينشر الفيديو الترويجي لبرنامج TED

شاروخان ينشر الفيديو الترويجي لبرنامج TED

نشر نجم بوليوود شاروخان (52 عاماً)، عبر حسابه على موقع إنستقرام، الفيديو الترويجي لبرنامج TED، الذي يبدأ عرضه في 10 ديسمبر 2017.

وذكر موقع "إنديا إكسبريس" أن شاروخان سيقدم برنامجا من نوعية التوك شو، تحت شعار "فكر جديد"، ليكون البرنامج هو الثاني الذي يُعرض تحت هذا الشعار، بعد برنامج "ساتياميف جاياتي"، الذي قدمه النجم عامر خان (52 عاماً)، ويتميز بمحتواه القوي والهادف.

وقال النجم شاروخان، في الفيديو الترويجي، إن "هذا البرنامج للشباب، وأيضاً للذين يتمتعون بقلب شاب، لهؤلاء الذين لديهم أفكار، وأولئك الذين لا يملكون أية أفكار، إنه للمتسعة مداركهم، والذين يريدون أن تتسع مداركهم، وأيضاً للذين يحبونني".

ويُقدم هذا البرنامج الحواري بالشراكة بين التلفزيون الهندي ومنظمة TED، وهي منظمة غير ربحية، وسيضم حوارات قصيرة وطويلة، مع أشخاص من مختلف المجالات؛ لإلهام الشباب وتقاسم الأفكار.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها TED مع شبكة بث رئيسية لإنتاج برنامج تلفزيوني، يضم محادثات باللغة الهندية.

وقال شاروخان، في بيان، إن فكرة واحدة من الممكن أن تلهمك باحتمالات لا حدود لها، وأن تبدل منظورك لنفسك ولما حولك وللمستقبل.

وقد تزايدت التعليقات الإيجابية من متابعي شاروخان، وأكدوا أنهم سيشاهدون البرنامج، وهم متأكدون من محتواه الهادف؛ لأن -الملك هو الملك- على حد تعبيرهم.


تعليقات