اقتصاد

سيدات أعمال مصريات تسوّقن منتجاتهن بالإمارات

الخميس 2017.5.11 01:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 700قراءة
  • 0 تعليق
سيدات أعمال مصريات تسوّقن منتجاتهن بالإمارات

وزير التجارة والصناعة المصري

قال طارق قابيل وزير التجارة والصناعة المصري، إن وزارته تحضر لبعثة تجارية لدولة الإمارات العربية المتحدة تضم 15 سيدة أعمال يعملن في مجالات الصناعات اليدوية والإكسسوارات.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المصري برواد الاعمال الذين تم تدريبهم من خلال مجلس التدريب والمقرر سفرهم إلى دولة الإمارات، وكذا رواد الأعمال الذين تم رعاية مشروعاتهم من خلال المشروع المصري الألماني لتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمقرر سفرهم إلى برلين خلال شهر يوليو المقبل.

 وقال الوزير "يقوم حاليا مكتب التمثيل التجاري المصري بدولة الإمارات بالتنسيق لإعداد اللقاءات الثنائية والزيارات الميدانية لأفراد البعثة، التي ستشمل أيضا زيارة معرض إندكس دبي 2017، فضلاً عن إجراء مقابلات مع الجهات الحكومية والاقتصادية المهتمة بالتعامل مع الجهات والرائدات المشاركات في البعثة".

وأشار إلى أهمية إيجاد علامة تجارية لمنتجات الشباب من رواد الأعمال، وكذا تسويق منتجاتهم إليكترونياً، الأمر الذي يسهم في زيادة مبيعاتهم سواء داخل السوق المحلي أو الخارجي، مطالباً الشباب من رواد الأعمال بأهمية إيجاد شراكة بين المشروعات التي تحقق تكاملا فيما بينها، الأمر الذي يسهم في كبر حجم الشركات وزيادة ثقلها في السوق.

تعليقات