تكنولوجيا

بالصور.. أشخاص يحوّلون سياراتهم لشخصيات الأبطال الخارقين

الأربعاء 2018.4.25 06:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 671قراءة
  • 0 تعليق
لامبورجيني جيلاردو

لامبورجيني جيلاردو

لا يرتبط حب شخصيات الأبطال الخارقين بالقصص المصورة بعمر محدد، فالعديد من البالغين يعتبرونهم دائما أبطال الطفولة، ويكبر هذا الشعور مع مرور الوقت فيظهر على منهج حياة عشاق هذه الشخصيات باستخدامهم لملابس وملصقات تحمل صور أبطالهم المفضلين.

وقام موقع "موتور وان" الأمريكي بجمع عدد من السيارات التي أظهر عليها ملاكها عشقهم لشخصيات الأبطال الخارقين بالقصص المصورة، من شخصيات Marvel وشخصيات DC الخارقة، بوضعهم صور أبطالهم المفضلين على جسد السيارة، أو توحيل ديكور السيارة نفسها من الخارج ليتناسب مع هذه الشخصيات.

وفي قائمة ضمت 8 سيارات، بدأ موقع "موتور وان" بسيارة Audi R8، التي حوّلها مالكها لشخصية "الرجل الحديدي" أو IRON MAN، وهي إحدى شخصيات الأبطال الخارقين لقصص MARVEL المصورة، وسبق أن ظهرت في العديد من الأعمال السينمائية أشهرها سلسلة أجزاء AVENGERS أو "المنتقمون".

ومن ضمن السيارات الأخرى السريعة التي جاءت بالقائمة، سيارة Lamborghini Gallardo، التي قام مالكها بوضع صورة شخصية "كابتن أمريكا" الخارقة من قصص MARVEL المصورة، وهي شخصية ظهرت أيضا في سلسلة أفلام AVENGERS وقدمها للسينما الفنان الأمريكي "كريس إيفانس".

وبعد اللامبورجيني، كان ضمن قائمة "موتور وان" سيارة Kia Sorento، التي حوّلها مالكة لشخصية "وولفرين" الخارقة الشهيرة من أفلام "الرجال إكس"، وهي شخصية تابعة أيضا لشخصيات MARVEL الخارقة، وقد جسدها للسينما النجم الأسترالي الشهير "هيو جاكمن" على عدة أجزاء.

وجاء بالقائمة سيارة "كيا" أخرى، وهي سيارة Kia Forte Koup، الذي اختار مالكها أن يزينها بشعار شخصية "فلاش" الخارقة المعروفة بسرعتها الفائقة، وهي شخصية من قصص DC المصورة الخارقة، سبق وأن قُدمت في أعمال تلفزيونية وسينمائية أبرزها فيلم Justice League أو "عصبة العدالة".

وضمت القائمة سيارة أخرى من "كيا"، وهي Kia Soul، التي اختار مالكها أن يزينها بإطلالة البطل الخارق "جريين لانتيرن"، وهي إحدى شخصيات DC الخارقة، وسبق أن قدمها النجم الكبير "رايان راينولدز" في عمل سينمائي.

وجاءت أيضا سيارة Kia Optima، التي اختار مالكها أن يزينها بشعار "الرجل الوطواط"، وهي تعد إحدى أشهر شخصيات الأبطال الخارقين من قصص DC الخارقة، وقدمت للسينما في العديد من الأفلام على مدار السنين، حيث كان آخر مَن قدمها النجم الأمريكي الشهير "بن أفليك".

وكان هناك نصيب لسيارات السباق بقائمة "موتور وان"، حيث نشرت صورة لسيارة فورد المشاركة في منافسات سباقات السيارات الأمريكية المعروفة باسم "ناس كار"، والتي زينها مالكها المتسابق الشهير "دانيكا باتريك" بصورة شخصية "ووندر وومان" الخارقة، التي تعد إحدى شخصيات DC للقصص المصورة.

وختم موقع "موتور وان" قائمته بسيارة Kia Sorento، التي زينها مالكها بصورة جماعية لعدد من أبطال DC الخارقين، كان منهم شخصية "سوبر مان"، وشخصية "سايبورج" وشخصية "أكوا مان".


تعليقات