رياضة

"مكتشف" تايدر يجدد رغبته في ضمه لفيورنتينا

الخميس 2017.7.20 04:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7236قراءة
  • 0 تعليق
سفير تايدر

سفير تايدر

جدد ستيفانو بيولي، المدرب الجديد لفيورنتينا الإيطالي، رغبته في التعاقد مع سفير تايدر، نجم منتخب الجزائر، وذلك من أجل تعويض ماتياس فيتشينو لاعب خط الوسط الأوروجوياني، المنتظر رحيله لإنتر ميلان خلال الأيام القليلة القادمة في صفقة قد تصل ل24 مليون يورو. 

صراع "تونسي سعودي" لضم نجم الجزائر "المونديالي"

وساهم بيولي في التعريف بموهبة نجم "الخضر" لدى الجماهير الإيطالية ، حيث دفع به في التشكيل الأساسي لنادي بولونيا في سنة 2011 ، بالرغم من صغر سنه في تلك الفترة (19 سنة). 

وسبق "للفيولا" أن أبدى رغبته في التعاقد مع سفير تايدر منذ شهر يونيو الماضي، غير أنه اصطدم بالشروط المادية المجحفة لنادي بولونيا ...

وبات نادي الشمال الإيطالي يمتلك كامل حقوق بيع لاعب خط الوسط الجزائري بعد أن قام بتفعيل بند الشراء المتواجد في عقد الإعارة من نادي إنتر ميلان.

وكان النجم الجزائري تعرض لانتقادات كبيرة في الموسم المنقضي بسبب هبوط مستواه، الأمر الذي يتضح في تسجيله4 أهداف فقط وعدم صناعته لأي هدف خلال 25 مباراة شارك فيها (1992 دقيقة وقت لعب).... هذا التراجع انعكس على قيمته التسويقية التي أصبحت في حدود 5 ملايين يورو، بعد أن كانت في سنة 2014 نحو 10 ملايين. 

وسبق لعدة لاعبين عرب أن حملوا قميص فيورنتينا على غرار التونسيين رمزي اية ويوهان بن علوان والمغاربة منير الحمداوي ومانوال داكوستا وحسين خرجة والمصريين هاني السعيد ومحمد صلاح وأحمد حجازي.

تعليقات