رياضة

طلال المشعل يطالب بمنح الفرصة للاعبي "الأخضر" الشاب

الإثنين 2018.11.12 01:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 379قراءة
  • 0 تعليق
طلال المشعل

طلال المشعل

طالب طلال المشعل مهاجم المنتخب السعودي والأهلي السابق، بمنح الفرصة للاعبي "الأخضر" الشاب، المتوجين مؤخرا أبطالا لكأس آسيا للشباب في إندونيسيا، للمشاركة مع أنديتهم في دوري المحترفين، خلال فترة كأس الأمم الآسيوية في الإمارات، مطلع العام المقبل.

الاتحاد السعودي يحسم مصير مسابقاته خلال كأس آسيا

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم استمرار منافسات دوري المحترفين وكذلك كأس خادم الحرمين الشريفين، أثناء فترة إقامة بطولة كأس آسيا في الإمارات، والتي يبحث "الأخضر" عن لقبها بعد طول غياب.

وقال المشعل، خلال حديثه لبوابة العين الرياضية، إن النجوم الشباب هم الأحق بتمثيل الأندية حاليا في الدوري، بجانب المحترفين الأجانب الثمانية في ظل غياب نجوم الفريق الأول.

وأضاف: "مشاركة اللاعبين الشباب ستساهم في بروز نجوم جدد على الساحة الرياضية في السعودية، وستصقل مواهبهم أكثر على المستطيل الأخضر في الفترة المقبلة ".

وأكمل :" نجوم الكرة السعودية المخضرمين والحاليين اشتهروا في بداياتهم عندما منحت لهم الفرصة مع أنديتهم، وقت أن كانوا شبابا بالاندماج مع أصحاب الخبرات، وأصبحوا الآن من أشهر اللاعبين على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي". 

وأتم :"أبارك لنجوم المنتخب الشاب تحقيقهم بطولة كأس آسيا وتأهلهم لكأس العالم في بولندا 2919، وهذا يدل دلالة كبيرة على تطور الكرة السعودية حاليا في ظل دعم الحكومة والمسؤولين". 

تعليقات