رياضة

تيتي يستبعد 10 لاعبين من قائمة المونديال قبل وديتي أمريكا والسلفادور

السبت 2018.8.18 12:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي تيتي

تيتي مدرب المنتخب البرازيلي

أعلن تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، قائمة "السيليساو"، لخوض وديتي الولايات المتحدة والسلفادور، في 7 و11 سبتبمبر/أيلول المقبل على الترتيب، والتي خلت من 10 أسماء من القائمة التي كانت مشاركة بكأس العالم 2018.

مدرب البرازيل الأسبق: نيمار أثر سلبيا على مستوى جيسوس

وحل آرثر لاعب وسط برشلونة ونيتو حارس فالنسيا نيتو، كأبرز وجهين في القائمة الأولى لمدرب المنتخب البرازيلي تيتي بعد مونديال روسيا، والتي جاء على رأسها نيمار مهاجم باريس سان جيرمان.

وأعلن المدرب الذي جدد عقده مع السيليساو حتى 2022، الجمعة، قائمة من 24 لاعبا لوديتي الولايات المتحدة والسلفادور اللتين سيخوضهما منتخب البرازيل على الترتيب.

وتستهل البرازيل بذلك مرحلة جديدة تخوض فيها كوبا أمريكا 2019 على أرضها ومونديال قطر 2022 بعد الفشل في كأس العالم الأخيرة بروسيا، بخسارتها في ربع النهائي أمام بلجيكا 1-2.

وضمت القائمة 13 لاعبا من الذين شاركوا في مونديال روسيا.

وحل نيتو حارس فالنسيا بدلا من إيديرسون حارس مانشستر سيتي، الذي لم يتم استدعاؤه لـ"أسباب شخصية".

كما ضمت القائمة مهاجم فلامنجو لوكاس باكيتي (20 عاما)، الذي لعب لمنتخب السيليساو في الفئات العمرية الأصغر، وزميله في فريق مدينة ريو دي جانيرو الحارس هوجو.

وشملت أيضا المهاجم بيدرو من فلومينينزي، ولاعب وسط مانشستر يونايتد أندرياس بيريرا، المولود في بلجيكا لأسرة برازيلية، ولكن لم يكن قد تم استدعاؤه من قبل لأي من المنتخبين.

وغاب عن القائمة الظهير الأيسر لريال مدريد مارسيلو والظهير الأيمن لباريس سان جيرمان المصاب داني ألفيس ومهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس.

تعليقات