سياسة

قائد القوات المشتركة في اليمن يزور الوحدات بمناطق العمليات

الجمعة 2018.6.1 10:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1047قراءة
  • 0 تعليق
 قائد القوات المشتركة في اليمن يستطلع الأوضاع في مناطق القتال

قائد القوات المشتركة في اليمن يستطلع الأوضاع في مناطق القتال

قام الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، قائد القوات المشتركة في اليمن، اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية للوحدات العسكرية في منطقة العمليات التي يشرف عليها في ظل تحقيق الانتصارات المتتالية للجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، مدعومة بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

قائد العلميات المشتركة يجتمع بالقوات المشاركة في اليمن

وثمن قائد العمليات المشتركة الجهود التي يبذلها الأبطال من الجيش اليمني والمقاومة الوطنية مسنودين بإخوانهم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لدحر مليشيا الانقلاب الحوثي الإيراني.

وأشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي  مؤخرا بسرعة استجابة التحالف العربي لمساندة اليمن عقب التمرد الحوثي المدعوم من إيران، موجها الشكر إلى دول التحالف العربي على الدعم الذي قدموه لليمن للخروج من محنته الحالية.

قائد القوات المشتركة في اليمن في جولة مع الجنود والضباط

كما قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن أداء أبناء الإمارات مصدر فخر واعتزاز، وإن التقدم باتجاه الحديدة جعل جيش الإمارات شريكا أساسيا في التحالف العربي، الذي تقوده السعودية في دحرها للانقلاب الحوثي.

وثمن نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن صالح، الدور الكبير لدول التحالف بقيادة ‏المملكة العربية السعودية وجهودها الكبيرة في مساندة اليمنيين للتخلص من مؤامرات ‏المشروع الإيراني وحماية المياه الإقليمية وصون الهوية العربية.

تعليقات