سياحة وسفر

بالصور.. استمتع بالراحة في أجمل حدائق أبوظبي

الأحد 2018.10.7 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
حديقة الخالدية في أبوظبي

حديقة الخالدية في أبوظبي

تُعد العاصمة أبوظبي من أهم وجهات السياحة في الإمارات، حيث تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التاريخية والإسلامية، كما تضم أيضًا العديد من الأماكن الترفيهية كالملاهي والحدائق. 

وفيما يلي تدعوك "العين الإخبارية" للتعرف على أجمل حدائق أبوظبي التي تناسب الأفراد والعائلات:

منتزه خليفة أبوظبي


من أجمل وأكبر حدائق أبوظبي على الإطلاق، يقع في منطقة المطار القديم، ولا يقتصر المنتزه على المساحات الخضراء والزهور فقط بل يضم مجموعة كبيرة من أماكن الترفيه كالمتحف البحري والحديقة المائية.

ويمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة داخل المنتزه كركوب القطار الذي يقوم بجولات داخل الحديقة بالكامل أو اصطحاب الأطفال إلى الألعاب الممتعة أو الحديقة المائية، ولنزهة أكثر متعة يمكن التوجه إلى المتحف البحري حيث يمكن مشاهدة العديد من أنواع الأسماك والحياة البحرية.

هذا إلى جانب الألعاب الترفيهية والمسابح وشلالات المياه والمرافق الترفيهية العديدة الموجودة بالحديقة.

ومنتزه خليفة أبوظبي تم افتتاحه عام 2007، وتعد حديقة تاريخية فريدة تضم مكتبة كبيرة تحتوي على عدد هائل من الكتب والمجلدات والوسائط التعليمية.

حديقة العاصمة أبوظبي


إحدى أجمل حدائق أبوظبي، تقع على مقربة من الكورنيش، وتمتاز بمساحتها الخضراء الشاسعة والنافورة الكبيرة التي تتوسطها، بالإضافة إلى كثرة الألعاب الترفيهية والمطاعم والمقاهي داخلها.

ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة بالحديقة أو الاسترخاء أو تناول الوجبات السريعة والمشروبات المنعشة.

حديقة العائلة أبوظبي


من أجمل حدائق أبوظبي، تقع بين شارع النصر وطريق الكورنيش الغربي، وتكسوها المساحات الخضراء في كل النواحي كما أنها تضم العديد من سُبل الترفيه كالألعاب.

ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة داخل الحديقة كالذهاب في نزهة مع العائلة بين مساحتها الخضراء أو الاسترخاء جانبًا والاستمتاع بقراءة أحد الكتب المفضلة، كما يمكن إسعاد الأطفال بأخذهم إلى ركن الألعاب ومن ثم التوجه إلى أحد المطاعم الموجودة بالحديقة.

حديقة الخالدية


من أكثر الحدائق شعبية في مدينة أبوظبي، حيث إنها تضم إلى جانب المسطحات الخضراء الشاسعة والأشجار والورود، مناطق للألعاب الترفيهية للأطفال وممرات للمشي ومرافق ترفيهية متعددة.

وتقع حديقة الخالدية في شارع الخليج العربي بالعاصمة الإماراتية وتحتل مربعاً كاملاً من منطقة الخالدية. وتعد من أجمل أماكن السياحة في أبوظبي.

ويمكنك الاستمتاع وسط المساحات الخضراء الممتدة في حديقة الخالدية، كما يمكنك الدخول بدراجتك الخاصة والتجول بها حول الحديقة.

تعليقات