منوعات

أسرار "قصة شعر" الرئيس ترامب في كتاب جديد

الجمعة 2018.1.5 08:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 810قراءة
  • 0 تعليق
جاءت درجة لون شعر الرئيس ترامب من شخصيته

جاءت درجة لون شعر الرئيس ترامب من شخصيته

ربما يكون شَعر دونالد ترامب؛ الأصفر إلى برتقالي اللون، من أبرز ملامحه الشخصية. وفي كتاب جديد، كشفت ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب عن "آليات" تسريحة شعر والدها المميزة جدا.

يفحص هذا الكتاب الأعمال والتفاصيل الداخلية لرئاسة ترامب بدقة، ومن ذلك سخرية ابنته وأحد كبار مساعديه من قَصة شَعره.

وحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، كتب مايكل وولف في كتابه الذي نشرت مجلة "نيويورك تايمز" الأمريكية مقتطفات عنه، قائلا: "عاملت ابنة ترامب والدها بدرجة من اللاتحيز، وربما بتهكم، لدرجة أنها سخرت من تسريحة شَعره أمام الآخرين".

وكما تبين في الكتاب الجديد، جاءت درجة لون شعر الرئيس ترامب من شخصيته. ووفقا لإيفانكا، يصبح لون المنتج الذي يستخدمه والدها في الصبغ داكنا كلما ظل وقتا طويلا على الشعر.

ويتابع وولف في كتابه بعنوان "fire and Fury: Inside the Trump White House"، أن عدم الصبر الكافي تسبب في لون شعر الرئيس الأمريكي الأشقر البرتقالي. ويضيف أن تصفيف شعر ترامب يتجاوز مجرد لونه، حيث وصفت إيفانكا عملية توضيحية تشرحها فيها للأصدقاء.

ويستمر الكاتب قائلا: "يبدأ الأمر بقمة رأس فارغة تماما، محاطة بدائرة من الشعر حول الجوانب والجبهة تتلاقى منها الأطراف في المنتصف ثم يتم تمشيطها إلى الخلف وتثبيتها برذاذ قوي".

وانتقد البيت الأبيض ادعاءات أخرى نُشرت في الكتاب، موبخا بشدة ستيف بانون، أحد كبار المستشارين السابقين في حملة ترامب الانتخابية الذي نقل الكتاب عنه وصفه أحد اجتماعات الحملة مع المبعوثين الروس بـ"الخيانة"، ورد ترامب عليه بقوله إنه شخص فاقد للعقل لا علاقة له به ولا برئاسته.


تعليقات