رياضة

عقوبة جديدة تعمق الأزمة المالية للنجم الساحلي

الإثنين 2017.10.9 05:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 430قراءة
  • 0 تعليق
عقوبة جديدة تعمق الأزمة المالية للنجم الساحلي

النجم الساحلي

فرضت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم (الإثنين) عقوبة مالية جديدة على نادي النجم الساحلي بسبب قيامه بفسخ تعاقده مع لاعبه السابق زهير الذوادي، بطريقة تعسفية. 

مدرب النجم للعين: هذه خطتنا للتأهل على حساب الأهلي

وسيتعين على بطل تونس في 10 مناسبات دفع مبلغ 125 ألف دولار لنجمه السابق، وذلك قبل شهر ديسمبر القادم، وإلا سيكون معرضا لعقوبات جديدة، قد تصل لحد حرمانه من ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبات الفريق الساحلي محاصرا بالغرامات في الأشهر الأخيرة بسبب عدم التزامه بعلاقاته التعاقدية، حيث هدده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مؤخرا، بخصم نقاط من رصيده، حال عدم دفعه لمبلغ 1.1 مليون دولار لنجمه البرازيلي الأسبق ليوبولدو روبيرتو ماركوفسكي، قبل نهاية شهر أكتوبر الحالي.

ويعول النجم الساحلي على الفوز بمسابقة دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية، التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة الممتدة ما بين 6 و16 ديسمبر القادم، من أجل الخروج من أزمته المادية الخانقة التي منعته خلال الميركاتو الصيفي الماضي من التعاقد مع عدة لاعبين مميزين، وبصفة خاصة فرانك كوم، النجم الأسبق لمنتخب الكاميرون.

ولن تكون مهمة إدارة النادي التونسي سهلة خاصة وأنه سيكون في مواجهة صعبة في إياب الدور نصف نهائي لدوري الأبطال أمام الأهلي المصري، علما أن النجم الساحلي انتصر ذهابا بهدفين مقابل هدف.

تعليقات