مجتمع

تدشين مشاريع خيرية إماراتية في السودان

الثلاثاء 2018.6.5 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
تدشين مشاريع خيرية إماراتية في السودان

تدشين مشاريع خيرية إماراتية في السودان

شارك حمد محمد حميد الجنيبي، سفير الإمارات لدى السودان، في برنامج تدشين مشاريع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة الزبير الخيرية في السودان.

وقام السفير الجنيبي بحضور الأمين العام للمؤسسة وممثلو الجهات السودانية المختصة بتسليم نماذج من المشاريع المقدمة وتشمل كفالات أيتام وطروداً غذائية.


وقالت ممثلة المستفيدين من هذه المشاريع خلال حفل التدشين، إن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم كفلت ابنها وعوضته فقده لوالده وكانت سنداً وعوناً لها في محنتها، وابتهلت إلى الله عز وجل أن يحفظ الإمارات وقيادتها الكريمة لأنهم ظلوا يمثلون السند والعون لإخوانهم في السودان وغيره من دول العالم.

بدوره تحدث الأمين العام لمؤسسة الزبير الخيرية مؤكداً بأن أوجه الخير الإماراتية لم تنقطع عنهم يوما منذ تأسيس منظمة الزبير الخيرية قبل أكثر من 20 عاماً في مشاريع كبيرة ومتنوعة في مختلف ولايات السودان، وعلى سبيل الذكر وليس الحصر مشاريع الآبار في دارفور ومشاريع كفالة الأيتام وغيرها من مشاريع إفطار صائم وزكاة الفطر وكسوة العيد.

وأشار إلى أن الإمارات أثبتت أنهم بحق أخوة للسودان يقفون معه في كل الأوقات، وعبر عن جزيل شكرهم وتقديرهم للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على ما ظل يقدمه للسودان والسودانيين، كما أشاد بسفارة الإمارات لدى السودان التي قال إنها تزرع الأمل في نفوس الفقراء والمحتاجين من خلال كل عمل تشرف عليه في السودان.


تعليقات