رياضة

مواجهات نارية في انطلاقة كأس المحترفين الإماراتية

الإثنين 2017.5.15 11:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
من حفل إجراء القرعة

جانب من حفل إجراء القرعة

أسفرت قرعة كأس المحترفين الإماراتية عن مواجهات نارية في انطلاقة المسابقة، بعد تقسيم الفرق إلى مجموعتين ضمت أولاهما الجزيرة بطل دوري المحترفين مع وصيفه الوصل، بجانب كل من الظفرة والوحدة والإمارات والشارقة وفريق عجمان الصاعد حديثا لدوري المحترفين. فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من الأهلي ثالث ترتيب دوري المحترفين للموسم المنقضي، والعين الرابع، بجانب الشباب والنصر وحتا ودبا الفجيرة ودبي الصاعد حديثا أيضا لدوري المحترفين.

الجزيرة يهيمن على جوائز دوري الخليج العربي

ووضعت قرعة أولى جولات المجموعة الأولى من المسابقة والتي لم يتحدد موعدها بعد الجزيرة في مواجهة الوصل، فيما يصطدم الأهلي بالعين في أولى جولات المجموعة الثانية.

وأعادت القرعة إلى الأذهان قرعة الموسم الماضي حيث إن المجموعات تكاد تتطابق بين الموسمين، بعدما وقع الأهلي والعين والنصر والشباب في مجموعة واحدة أيضا ومعهما دبا مثلما حدث الموسم الماضي ووقعت الفرق الـ5 في مجموعة واحدة، وتمكن الشباب والأهلي من التأهل فيما خرج العين والنصر.. فيما تأهل الجزيرة والوصل عن المجموعة الثانية التي ضمت معهما أيضا الظفرة والوحدة والشارقة والإمارات مثل الموسم الحالي.

يذكر أن الأهلي توج بلقب النسخة الماضية من كأس المحترفين بعد الفوز على الشباب في المباراة النهائية بهدفين نظيفين لمهاجمه ماكيت ديوب.

تعليقات