اقتصاد

الإمارات ومولدوفا تبحثان تطوير العلاقات بمجال البنية التحتية

الأربعاء 2018.11.7 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
لقاء بين وزير تطوير البنية التحتية في الإمارات ونظيره المولدوفي

لقاء بين وزير تطوير البنية التحتية في الإمارات ونظيره المولدوفي

بحث الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، خلال لقائه، الأربعاء، تشيريل جابوريسي وزير الاقتصاد والبنية التحتية في جمهورية مولدوفا والوفد المرافق له، سبل تطوير العلاقات المشتركة في مجال البنية التحتية.

وأشاد -خلال اللقاء الذي جرى بمقر الوزارة بدبي- بالعلاقات الثنائية القوية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات بما فيها مجال البنية التحتية والنقل ودور مثل هذه اللقاءات في توسيع آفاق التعاون المشترك بما يخدم مصالح الطرفين.

واستعرض وزير تطوير البنية التحتية أبرز محاور رؤية الإمارات 2021 التي تستند على عدد من المحاور الرئيسة وأهمها قطاع البنية التحتية الذي يمثل داعما رئيسيا لعملية التنمية الشاملة بمختلف محاورها الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والتي تستهدف أن تكون الدولة ضمن الأفضل عالميا في مختلف المجالات.

من جانبه، أشاد تشيريل جابوريسي بالتطور الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف المجالات ومنها البنية التحتية والطرق.. لافتا إلى أن الإمارات باتت مثالا يحتذى به على المستوى العالمي.

حضر اللقاء المهندس إبراهيم الوهابي الوكيل المساعد لقطاع تنفيذ المشاريع، والمهندسة عائشة المدفع الوكيلة المساعدة لقطاع تخطيط البنية التحتية، ورشا بورحيمة مديرة مكتب وزير تطوير البنية التحتية.

تعليقات